صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
آسفة شلت الموضوع لأن أكثرية الأعضاء ما أيده لذلك أعذرونــي يا أيها الأعضاء و أوعدكم أجيــــب موضوعات أفضل و انا شاعرة إذا ما تدرونeh_s7
بجيب مواضيع جامعة معاها أشعــــــــــــــــــــــ ـــــــــار
و شكرا على التنبيـــــــه
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
مــشــكــوره اخــتــي عــلــى الــصــوره الرومنـسـي
تــحــيــاتــي
الــــــــــســـــــلام // خــــــــــــتـــــــــام
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
مره روووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووعة
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
مشكورة أختي على الصور الرائعة..
تحياتي..
عاشقة الحب..
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
شكراً على الصور الحلوة بس اخاف يغارو محبي ساسكي لاني انا ابغى ساكورا لناروتو وابغاها تبعد عن ساسكي
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
أستغفر الله العظيم ما هذه الصور المخلة وإن ديننا الإسلامي لم يعلمنا أن نرى هذه الصور السيئة
والمسيئ والمفسدة وأنا أنصحك بأن تمسحي الموضوع وإبحثي عن موضوع اّخر معلومة محمد شريف لا يحب هذه الصور
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
الصور مخلة للاسف
و هل تعلمين ان فئة من هذا المنتدى اعمارهم تحت العشر سنوات
هذة الصور غير لائقة لهم ابدا
اتمنى ان تفهمي قصدي
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
مشكوره اختي ع الصور
بس
اللي اشوفه ان ساكورا تحب ناروتو
بس
هي تتغلا عليه
رد: صور رومنسية لساسكي و ساكورا (لمحبي ساسكي وساكورا)
وعليكم السلام *** ساكورا ^_^
قلبوو فكري شوي بالصور اللي انتي حاطتها ؟؟!!
وشوفي عدد الردود وعدد المشاركات والمشاهدات .....
تدرين ان كل شخص شاف الصور هذي راح تحملين ذنبه ؟!!
الصور حقتك مخله باداب الاسلام فلو سمحتي عدليها بصور عاديه
وبعدين ما يصلح يتكلمون بهذا يحب مين وهذا يحب مين>>> عيب والله
لو تحذفين الموضوع راح توفرين عليك اشياء كثيره منها الانذار من الاداره
ســــــــــــــــلام ^_^