اكلات يابانية تشهييييي^_^
اليووم جبتلكم اكلات يابانية icon111<< ابغى Icon55
سأذكر لكم أشهر الأطباق اليابانية
سوشي Sushi
http://www.globalgourmet.com/food/kgk/0999/sushi.jpg
قوالب صغيرة من الأرز المخلل مغطاة بقطع من السمك النيئ
أو بعض الأكلات البحرية الأخرى والفجل الياباني الحار.
بعض المكونات، مثل الروبيان، يكون مطبوخاُ، والبعض الآخر
مثا الاسقمري (سمك) يكون مخللاً أو مدخناً.
هذه وتلك المحتويات قد تكون أيضاً مغطاة بالطحلب البحري مع صلصة الصويا
تيمبورا Tempura
http://www.tonidunlap.com/shrimp_tempura.jpg
أسماك صغيرة تكون مخلوطة بالخضروات تقدم مع الصلصة المكونة من الفجل المبشور
ياكيتوري Yakitori
http://www.otsumami-land.com/images/yakitori.jpg
دجاج مشوي وخضروات يكون على أسياخ صغيرة
أسماك ومحار ودجاج وخضروات تكون مطبوخة في حساء رقيق،
تؤكل مع بعض أنواع الإدامات، أو مع المكرونة اليابانية
تيبّانياكي Teppanyaki
http://www2.ocn.ne.jp/~mameya/teppanyaki.jpg
لحم بقر ودجاج وأكلات بحرية وخضروات تطبخ جميعاً على المشواة وتقدم مع أنواع مختلفة من الصلصات
أوناغي دونبوري Unagi donburi
http://www.actv.ne.jp/~momoyo/images...uri_unadon.jpg
أرز فوقه حنكليس (سمك) مشوي
كيتسونيه أودون Kitsune udon
http://www.soba-udon.com/image/kituneu.jpg
مكرونة دقيق القمح في حساء السمك مع صلصة الصويا الحارة وخثارة الفاصوليا المقلية
كايسيكي Kaiseki
http://www.matuzaka.co.jp/kaiseki/kaiseki.gif
الأكلة النباتية الشعبية، بها ألوان مختلفة من الخضروات..
يارب يعجبوكم وبالهنا والشفا icon111icon111
تحيااتي <<< dallo ^_^
رد: اكلات يابانية تشهييييي
رد: اكلات يابانية تشهييييي
نسيتي الرامن ومشكورة عالأكلات
رد: اكلات يابانية تشهييييي
رد: اكلات يابانية تشهييييي
شككككرا ع الردود scarlet wind و fras و فاي فاي و انتظر جديدكم ^^
رد: اكلات يابانية تشهييييي
فيييين باقي الردوود Icon083
رد: اكلات يابانية تشهييييي
شكرا اختي ع الاكلات مرة تشهي
شفت مرة عرض تعليمي عن السوشي في الtv
و كان طريقة طبخه مقرفة موووووت ><
ع ما اعتقد حطوا ورقه من عشبه ما ادري شو اسمها
بعدين غطوها بالرز المطبوخ
بعدين حطوا في النص اوصال من سمك ني
بعدين لفوا الطرف
شكله كان حلو <<<< الله يستر ع الطعم
مشكورة ع الموضوع النايس ^^
رد: اكلات يابانية تشهييييي
ههههههههههه hitomy الله يقطع شيطانك و شكككرراااا ع الرد ^^
رد: اكلات يابانية تشهييييي
الاكلات حلووووووووووة ماعد السمك الني وع الحمد لله
رد: اكلات يابانية تشهييييي
هههههه شكرا لوشينا ع الرد ^^
رد: اكلات يابانية تشهييييي
مشكوره على الموضوع ياغلا ..
تسلمين ..
اريقاتو ..(( سي يو ))
رد: اكلات يابانية تشهييييي
رد: اكلات يابانية تشهييييي
أكرمك الله شبعت (الحمد لله)
رد: اكلات يابانية تشهييييي
ههههههه شكرا احلى بشبشانة ع الردicon152 <<.. اسمك شوية صعب يبغالوا وقت عشان ينحفظicon088
رد: اكلات يابانية تشهييييي
رد: اكلات يابانية تشهييييي
آريقآآآآتو غوزمآآآستآآآآ على الأكلآآتــ الطعمـــة ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
...
رد: اكلات يابانية تشهييييي
شككككراا لمروركم rose و wow ^^