×~طلبآآتــ للتوأإأإأقيع ــكم~×((ارجو التثبيت))
مررحبآآ شخباركمIcon-flowers0
..
..
منزلتلكم موضوع ان شاءالله يفيدكم
وهو طلباتكم للتواقيع
جيبوا اي صورة تحبونها وقولوا كيف تبونها
يعني متحركة وايش مكتوب عليها وكيف ودكم تحطون فيها
وانا تحت امركم ..
بس عندي شرط واحد وهو انكم
تتقيدون بشروط المنتدى في التواقيع
وفي كل توقيع رح احط رابط المنتدى
Icon030
والصور اللي رح تنزلونها بالموضوع رح
اسويها وارسلها على الخاص(الصندوق الوارد)
يلااا استنى طلبآآآاتكم
والشكرicon152
واتمنى انو الموضوع مو اعادهicon088
رد: ×~طلبآآتــ للتوأإأإأقيع ــكم~×((ارجو التثبيت))
للاسف اختي موضوعك مكرر
و ستجدين موضوع مثبت في قسم التصميم باسم طلبات التواقيع
شكرا لك
رد: ×~طلبآآتــ للتوأإأإأقيع ــكم~×((ارجو التثبيت))
أنا ودي توقيع اذا امكن
بس ابغا على حسب ذوقك
و هاي الصورة http://xs229.xs.to/xs229/08300/14048614786.jpg
رد: ×~طلبآآتــ للتوأإأإأقيع ــكم~×((ارجو التثبيت))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد plus +
للاسف اختي موضوعك مكرر
و ستجدين موضوع مثبت في قسم التصميم باسم طلبات التواقيع
شكرا لك
طيب اسفه بس شكرا على مرورك احمد بلاس وان شاءالله مواضيعي
الجايه ماتكون مكررةicon108
رد: ×~طلبآآتــ للتوأإأإأقيع ــكم~×((ارجو التثبيت))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitomy
أنا ودي توقيع اذا امكن
بس ابغا على حسب ذوقك
ابشر /ي من عيوني اليمين قبل اليسار بديت بالعمل
شكرا على مرورك / يIcon-yes0