صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
أخي ما الغريب الم تسمع عن التأثير الرهيب للانمي
اذا لماذا يقول الناس ان الانمي يفسد العقول
بسبب هؤلاء الذين تأثروا
لكن من يستطيع لومهم فعدم التأثر يحتاج الى قوة نفسية و روحية
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
ههههه والله مجانين بس يا خي تمثيل
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
مشكوووور اخوي على الصور
بس صدق مجانين
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
انا بصراحه من مدمنني الانمي و خاصه ون بيس و من ادماني تابعته مرتين ...
لكن يا اخوي الجابنيين يزودها و في تاثر بالانمي و بكل صراحه انا اعتبر هذي الاشياء غباء
و احس انها تقلل من قيمة الانمي و حلاوته >>> هذا رايي الشخصي
و سلام عليكم
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
اكثر واحد ضابطهة الي يقلد يوسوب
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
هَع هَع .
اما الي يقلد يوسوب صرآحهـ رهيبــ هههههـ .
يعطيك العآفيهـ
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
ههههههههه وٍرٍبـــي ـآنهم متآثرٍين بآلآنمي وٍبقوووهـ
ـآلله يعطيكـ آلف عافيه
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه منجد مت ضحك والله انه على نياته المقلد يعسوب هههههههه قصدي يوسوب
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
صور تحفهـ .. يسلموووو على الموضوع ...
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع
هههههههه يا رب اشفي عبادك ... ايش المتخلفين دول ههههه
المهم شكرا ع الموضوع
رد: صج مجانين ون بيس شف التأثير وجنون الولع