كنت اتصفح النت Cab فلقيت هذي الصورة لزعيم الاكاتسوكي فقلت اجيبها
..
..
للمنتدى الغاليicon26
..
..
..
..
..
..
..
http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spir...69b80_full.jpg
عرض للطباعة
كنت اتصفح النت Cab فلقيت هذي الصورة لزعيم الاكاتسوكي فقلت اجيبها
..
..
للمنتدى الغاليicon26
..
..
..
..
..
..
..
http://cdimg3.crunchyroll.com/i/spir...69b80_full.jpg
موضوعك بغااااااااااااااااااااااا اااااية الروووووووووووووووعة
ويسعدني اني أكون اول واحد ارد على الموضوع
مشكور حبيبي على الموضوع واللهـ ماتقصر انا من زمآآن ادور عن صورته وعالعموم انا توقع انه والد ناروتو هذا اللي انا اتوقعه ليهـ لانهـ ناروتو فيهـ شبه كثير منه
ونسيت اقولك تشرفت اني ثاني من رد على موضوعك
مــشــكـــور اخــوي عـــلـــى صــورة زعــيــم الاكسوكي ولكـن مـن مــظــهــره لايــوحــي انه قـوي
وتـقــبــل تــحــيــاتـي
والــســـلام \\ خـــتــــــــــــام
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووور
...............................................
.
يعطيك العافية على الصورة
مـشـكـوور مـاتـقـصـر
ولاتحرمني من جديدكـ
ودمت بخير
اختكـ:
ثلجة فوشية
.. مشكورين على المرور ..
بس عندي رد على اخوي الموهوب على هل ان الزعيم قوي
الزعيم يمتلك عين الرينيقيان وقدرات هذه العين في التقرير التالي
http://www4.0zz0.com/2008/04/02/13/225745697.png
التقنية الاكثر تبجيلاً من بين التقنيات العينية الثلاثة العظماء(دوجتسو)، وتقنيتي العين الاخرى هما : بياكوقان وشارينقان المتواجدتان في قرية كونوها. تتسم الرينيقان بوجود عدد من الدوائر التي تحيط ببؤرة عين المستخدم. ويُقال ان قوتها كافية لابادة او انقاذ العالم بأسره. وقد تم مؤخراً الكشف عن انه إضافة إلى امكانية الرينيقان من نسخ/ اتقان جتسوات مختلفة بسرعة فإن مستخدموها يمكنهم الوصول الى ستة اشكال متشابهة من التشاكرا، رغم ظهور خمسة اشكال فقط في المانجا. ويبدو ان كيشيموتو (المؤلف) قد كشف ان هذه العين تمنح اطاراً اعلى، وقدر اكبر من الدقة والبصيرة تتجاوز الشارينقان ، وتضاعف بصر مستخدمها ليصبح ثلاثة اضعاف المدى البصري لدى البشر العاديون، مما يجعلها منافسة لكل من الشارينقان والبياكوقان. اول من حصل عليها هو حكيم المسارات الستة Sage of the Six Paths ، وهو مؤسس عالم النينجا و موجد اول نينجتسو.
مشكور على الصورة وعلى المعلومات :)
مشكووووووووووور على الصورة
اريجاتو جسيمس
أوووووووووووووووووه
يعطيك العافية أخوي
صدق إني رهييييييييييييييييييييييب
وعلى فكرة أحب أرد على اللي سأل عن قوة
*pein*
لو ماكنت قوي كان ماصرت
Leader of akatsuke
........مشكور.......اخوي...........على...........الصور