تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
اليوم جاتني فكرة وهي مثل فكرة اخوي(~Dark-Prince~) الله يذكره بالخير
وقد قررت وضعها بعد استشارة اخوي (~Dark-Prince~) والسماح منه باخذ الفكرة
والفكرة وما فيها هيا
اني اضع صورة انمي وكل من يدخل الموضوع يصمم على الصورة
الهدف من الفكرة
ان كل عضو وعضوة يزيد خبراته في برنامج الفوتوشوب وذالك بانظر في التصميم الذي قبله
الشروط ..
1) ان كل من يدخل الموضوع لابد ان يصمم على الصورة حتى لو ماكان عندو خبرة كبيرة في برنامج الفوتوشوب فكلنا ما طلعانا من بطن امنا مصممين
2) في التصميم لك الحرية في التصميم في ان تضع ما شئ لك في التصميم من فلاتر و باترن و ... الخ
3)عدم تكررا الخطأ الذي يرتكبه المصمم الذي قبلك و تعلم من الخطا ولا تكرره
4)لك الحرية في نقد التصميم الذي قبلك ولكن في حدود الادب وعدم الخروج عن الادب مثل.: بايخ .. مو حلو ....
5)كتابة الاسم على التصميم
6) عدم اخذ التصميم الذي قبلك وذالك لان الهدف من هذه الفكرة هو ان نصلح اخطاءنا ونتعلم منها ...
وان شاء الله نشوف تصاميم حلوة ورائعة
والان مع الصورة
ان شاء الله تكون عجبتكم الفكرة والطريقة
وفي النهاية
اقدم شكري للاخ (~Dark-Prince~)
على كل شئ وكل الافكار والافتراحات التي قدمها لي
وارجو ان الجميع يستفيدو من اخطاهم
...................تحياتي...................
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
اقتباس:
محجوووووووووووووووووووووو ز..,.^.^"
السلام عليكم ~
اول شئ اعتذر على التأخر في فك الحجز و لكن ظروف..,>.<"
ثانيا اشكرك على الموضوع الرائع جدا جدا..,"
و طبعا هذه الافكار منك مو مني انا اعطيتك افكار ثانية..,^.^"
و ثالثا جاري التصميم و لكن عندي مشاكل بالفوتو يعني يمكن اتأخر شوي..,"
في امان اللهــــ ~.~
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
مشكور أخوي على الموضوع
وهذا تصميمي
http://images.msoms-anime.com/16/4f1...0ca17e85cf.jpg
أبي رأيكم بصراحة و بدون مجاملة
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Dark-Prince~
محجوووووووووووووووووووووو ز..,.^.^"
بإنتظار عوتدك
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
anijhg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I'm here
يسلموووووووووو اخوي ماشاء الله تصميم مرة كووووول
وانتظروا عودتي بتصميمي .................
.........................
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
مشكووور عالفكرة "" فكرة رائــعة "" .. يسلمووو
وبرـ[ـ]ب اقوم بعمل التصميم ..
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >mino<
مشكووور عالفكرة "" فكرة رائــعة "" .. يسلمووو
وبرـ[ـ]ب اقوم بعمل التصميم ..
الله يسلمك
ونتظر عودتك
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
ياشباب ما يصير 46 عضو شافو الموضوع ثلاثة بس ردو
انا داري مافيكم تصممو هاا
تعب صح بس اذا حبيت تطور مستوك اتعب وتعلم من خطاك
رد: تعلم خطأك في التصميم من العضو الذي قبلك......صمم تصميمك بدون اخطأ..!! ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخ fro0os_meer
مشكوور على الموضوع الرائع
ويعطيك الف عافية
المهم ما اطول هذا تصميمي
http://images.msoms-anime.com/31/460...d8867cfa48.gif
استنى اراكم وانتقاداكم
تحياتي
alaowi_07