السلام عليكم
كيفcom ؟
حبيت أحط ليكم هالتصميم و أريد بعض الإنتقادات عليه smii20
أتمنى يعجبكم
عرض للطباعة
السلام عليكم
كيفcom ؟
حبيت أحط ليكم هالتصميم و أريد بعض الإنتقادات عليه smii20
أتمنى يعجبكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة هذا التصميم مبهر وانا مستانسة لأني اول وحدة ارد على الموضوع
ولكم مني اجمل تحية
مرحبابك أخوي بينا .. و إن شاء الله أن نستفيد منكــ و نفيدكــ ..^^
أما عن التصميم .. حلو بس لو تخوز الshape إلي ورا اسمك^^"
.. أعتقد الفرشاه إلي بلون الأسود لو تخوزها بتكون أحلا ..,><.
أما عن الباقي ما شاء الله كلهــ حلو
سلمت يمينكــ ع الطرح