نشيد للاطفال : هيا للمسجد
السلام عليكم و رحمته تعالى و بركاته
ممم
أنا ألفت نشيد للاطفال اسمه : هيا للمسجد و بدون اطالة اكوها :
هيا للمسجد سأصلي
ولله الوجه سأولي
فصلاتي هي نور لي
*****
نادى المؤذن بصوت من نور
نادى لسعد و سرور
نادى لاقف أمام الله بوقور
*****
و حينما كبر الامام
الجميع للصلاة قام
وصلينا في أمن و سلام
*****
رفع الكل الوجوه للسماء
و هموا كلهم بالدعاء
و النور عم الأجواء
*****
فالصلاة لله مرضاة ٌ
تهدينا إلى أحلى الجنات
فهيا نسجد لرب السماوات
******
شو رأيكم ؟
و انتظر الردود ^_____________^
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
جزاك الله كل خير
فى أمان الله
والسلام
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
ما شاء اللهـ عليكـ
تأليفـ فيـ تأليفـ
لكنـ طبعا جميلـ
خخخخخ
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
مشكوووووووووور اخوي.....
نشيد روعة.....
تقبل مروري....
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
مشكوريييييين ^_^
احم احم استويت شاعر هيهيهيهيهيـ
يللا الحمدلله أنه عجبكم ^_____^
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
وعليكم السلام ورحمه الله
ما شاء الله تبارك الرحمن
الله يحفظك بصراحه انشودتك هذي
قمه في الروعه لا بل اكثرمن رائعه
تسلم ثم تسلم يمناك
الله يوفقك ويرعاك
تقبل مروري اخي العزيز
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
*plushes*
you made me shy &_&
thanks every1 Thank god you liked it and that is all I need ^_^
رد: نشيد للاطفال : هيا للمسجد
ماشاء الله
ابدعت
المرة الثانية نزلها بالصوت
ننتظر ابداعك القادم