كلنا زهقنا من شكل الويندز القديم....
معايا برنامج من شركة MicrosoFt رائع
وطبعا ترخيصه مجاني
صور داخلية للثميز بعد التسطيب:-
http://i54.servimg.com/u/f54/12/44/20/11/d12.jpg
التحميل:-
DoWnloaD
بعض الخلفيات التي انصحكم بها مع الثميز:-
1- المفضلة عندي:-
http://www.snowman-jim.org/science/i...e-sun-moon.jpg
2-
http://www.geocities.com/xxpiratez03xx/moon.jpg
مع تحياتي
