من اعماق ظلام الالم والوحدة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اعماق ظلام الالم و الوحدة هناك بصيص امل.لكن ماذا سيحدث اذا تلاشى ذلك البصيص.
ماذا ستفعل اذا تخلى عنك من يشجعك ويدفعك الى الاستمرار.
ماذا ستفعل اذا اكتشفت ان كل ما فعلته وكنت تفعله لم يغير شيئا ولم يحقق لك ما كنت تصبو اليه.
ماذا ستفعل اذا صدمك الواقع بحقيقته القاسية.
عندها ستشعر بذلك الالم والفراغ الذي سيتسع ويتسع الى ان يجد من يملؤه مرة أخرى.
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
[
ماذا ستفعل اذا تخلى عنك من يشجعك ويدفعك الى الاستمرار.
لن أفعل شيئ
ماذا ستفعل اذا اكتشفت ان كل ما فعلته وكنت تفعله لم يغير شيئا ولم يحقق لك ما كنت تصبو اليه.
لن أفعل شيئ ايضا
ماذا ستفعل اذا صدمك الواقع بحقيقته القاسية.
أقتل نفسي هههه امزح
اتحمل لا يوجد غير الصبر
عندها ستشعر بذلك الالم والفراغ الذي سيتسع ويتسع الى ان يجد من يملؤه مرة أخرى.
لا بالعكس
هكذا الانسان سيشعر بالراحة لأنة وجد الحقيقة امامة
هههههه
كلامي غريب
لا يهم
المهم
شكرا جدا علي الموضوع
هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لي
شكرا مرة اخري
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
أخي عندما يحدث لي كل هذا عندها سأعرف ما علي فعله
أتمنى أن لا أمر بهذه اللحظات
برأيي لاأحب استباق الأحداث فلنترك الحياة تسير كما هي
وشكراً
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
[QUOTEماذا ستفعل اذا تخلى عنك من يشجعك ويدفعك الى الاستمرار.][/QUOTE]
أكمل حياتي من دون مشاكل...
[PHP]ماذا ستفعل اذا اكتشفت ان كل ما فعلته وكنت تفعله لم يغير شيئا ولم يحقق لك ما كنت تصبو اليه.
[/PHP]
اجد شيء جديد ومفيد ويغير كل شيء...
اقتباس:
ماذا ستفعل اذا صدمك الواقع بحقيقته القاسية.
اطنشه واكمل حياتي واحسنها...
ومشكووووووووور على الكلمات العميقةIcon-yes0
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
وعليكم السلام
أختر الإجابة الصحيحة
أقضي عليه __ أعزمه على تميس وفول _ أتركهم وشأنهم
ماذا تتوقع يا ذكي
والسلام
المحشش لاحقاً^^
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
حسنا ..حسنا
هل فهمتم الموضوع؟
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
اظن اني فهمت انك تقصد نفسك بهذا الكلام، اي ان هذا ما حدث لك << مجرد تخمين Icon108
اتمنى ان يكون ظني خاطئا
رد: من اعماق ظلام الالم والوحدة
نعم أخي فهمت الردود ولكن يبدو انكم لم تفهموا قصدي
ولكن لا بأس فيبدو انني لم اوضح
لا يا أخي اسلام لكن قربت فالموضوع كالخاطرة تقريبا فانا وضعت السبب والنتيجة اذا حدث احد الاسباب ستكون تلك النتيجة
ولكن تخمينك شبه صحيح
شكرا على مروركم جميعا