السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا USB عندما يكون فارغا يكون عاديا وعندما يمتلئ؟!؟!؟! ستعرفون
icon77icon77
ولكن نصيحة لا تملاونه كله علشان ما ينفجر
http://up.khellan.com/file/uploads/00bdf87ca5.bmp
http://up.khellan.com/file/uploads/a33400f18a.bmp
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا USB عندما يكون فارغا يكون عاديا وعندما يمتلئ؟!؟!؟! ستعرفون
icon77icon77
ولكن نصيحة لا تملاونه كله علشان ما ينفجر
http://up.khellan.com/file/uploads/00bdf87ca5.bmp
http://up.khellan.com/file/uploads/a33400f18a.bmp
هههههههه
حلو اليو اس بي<<جات خطة في بالي توها *.^ شرير خخخخخخخ
شكرا لك..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا Usb شكله غريب
وشكرا على الصورة الغريبة
وتقبل مروري
تحياتي
عن جد غريييب .. وحلووووو .. خخخخخخ .. وكمان أنا جت في بالي خطة .. ههههههه
looooooooooool
xD
من ناحية غريب فهو غريب جداً
متأكد أنه ما ينفجر إذا مليناه أكثر من كذا؟ xD
يسلموا على الصوره xD
Thank You
شــايــل فــي قــلــبــه و ســــــــــــاكــــــــــ ــت
تـقـبـل مــروري
يـعـطـيـك الـعـافـيـه
مشكورين علي المرور