السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
breack-fast Icon20
هذه ثلاجة صغيره وتعمل USB
http://up.khellan.com/file/uploads/bdce547b79.gif
http://up.khellan.com/file/uploads/e0ff0d325c.gif
http://up.khellan.com/file/uploads/344fdb918e.gif
عرض للطباعة
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
breack-fast Icon20
هذه ثلاجة صغيره وتعمل USB
http://up.khellan.com/file/uploads/bdce547b79.gif
http://up.khellan.com/file/uploads/e0ff0d325c.gif
http://up.khellan.com/file/uploads/344fdb918e.gif
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول^^
خطير مرره خطيره ..
من جد الواحد مايبي يقوم من مكانه ...
شكرا على الموضوع ..
تسلمووو ..
سي يو ..
ياريت لو كان عندي واحدة مثلها
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
والله ما بقى شي ما أخترعوه
أخاااااااااخ لو يبيعنه في السعوديه كان على طوووووووووووووووول أشتريهاicon115
مشكور ولا تحرمنا من جديدكــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
مشكورين علي المرور