رد: شوكولآته غرييييييييبه
يالله تاخذ العقل شكراً على الصور
الحلوة والجميلة
رد: شوكولآته غرييييييييبه
شكل الشوكلاته غريييب جدا
مشكووره المتابعه بصمت على الصور الرائعه
تقبلي مروري:
وردة الجوري
رد: شوكولآته غرييييييييبه
غرييبة مررة شكرا ع الصور ^_^
رد: شوكولآته غرييييييييبه
غريبة جدا وروعة
شكرا لك المتابعة بصمت ع الصور
الروعة وتسلمي ^_^
رد: شوكولآته غرييييييييبه
شوكولاطه غريبة فعلا.........أنا بحب الشكولاطه كثيييييييير بس اذا أعطيتيني شوكولاطه مثل هذه ماراح أكلها لأني بحس أني آكل طفل صغير...>>>عععععع....( عالعموم شكرا ع الموضوع)
رد: شوكولآته غرييييييييبه
واااااااااااااااو أول مررة اشوف شوكلاطه كذا
والله لو جبتيها لي يمكن ما اكلها مدري احسها مدري وشو خخخخخ ماتنوكل
تسلمييين متابعه بصمت يعطيك العافيه عالصور الرهيبه
THAANX
رد: شوكولآته غرييييييييبه
رد: شوكولآته غرييييييييبه
طبعا أنا بموت فى شئ اسمه شوكولاته و لكن اذا أردت أن أتناول من هذه لا أستطيع لأنها على شكل أطفال صغار و هخاف عليهم من أسنانى...ههههه
مشكورة حبيبة قلبى على الصور الرائعة و بانتظار المزيد من مواضيعك الرائعة
رد: شوكولآته غرييييييييبه
رد: شوكولآته غرييييييييبه
مواه ه ه ه ه ه ه ه ه ه هicon5501
باكلهم كلهم اشكالهم روووووووووووووووووووووووو ووووووعةicon30...نياهاااااا
رد: شوكولآته غرييييييييبه
وااااااااااااااااااي
يهبلووووووووووووون و الله حلوين.... قلبي يقطعني لو أكلتهم
مشكوووووووووووووووووووووو ووور
رد: شوكولآته غرييييييييبه
والله غريبه هالشوكلاته تنكيو أختي.
تحياتي’’’’’
رد: شوكولآته غرييييييييبه
وااااو الشوكلاته مرة روووعه
ودي لو اكل وحده منها
مشكور
رد: شوكولآته غرييييييييبه
وععععععععع وات اس ذس ..
الحين هذي شوكولاته ..؟؟؟
استغفرالله بس ..
انا صحيح حياتي
من دون شوكولاته : ولاشئ >> خخخ مبالغة شووي ..
بس هذي مستحيييييييل ..
مشكــورة على الموضوع الحلو
والصور الغريبة ..
رد: شوكولآته غرييييييييبه
الله يكرم النعمه بس بصراحه لو تقولين لي اعطيك اللي تبين وتاكلينها
اسفه هذي بس احنطها بالثلاجه بس ^_^
يسلموو على الموضوع ,,, على فكره عطيها ابو مايحب العيال عادي ياكلهن ^_^
ســــــــــــــــــــــــ لام ,,^_^
رد: شوكولآته غرييييييييبه
ههههه
شكل غرييييب جدا ..
وصدق احس مستحيييل احد يأكل منها !!
تسلمين اختي .. ننتظر ابداعكـ ..
نــيجي ..
رد: شوكولآته غرييييييييبه
وعععععععععععععععععععععععع ععع
مقرفة احس اني اكل طفل قرف
والله لو اموت ماكلت هذي الشوكولاتة
بس مشكووووووورة
تحياااااااااااااااااتي
^__________^
رد: شوكولآته غرييييييييبه
؟!
من المريض والمجنون والمتخلف اللي يسوي شوكولاته هاللون
لو اموت ما اكلها ولو يظل هذا النوع الوحيد في العال ما اكلها مع اني احب واموت في الشوكولاته همم
اصلا من اللي يقدر يأكلها؟
انا اقول اللي سواها شخص معقد ويعاني من امراض عقلية ونفسية
هههههههههههههههههههه