صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
وهوووووووووووووووو أنا الأولى
واااااااااااااااااااااااا ااو باص يهبل أصلا مو لازم أسكن في بيتي أذا كان عندي هالباص
مشكووووووورة و ما تقصر
يعطج ألف عافية و تسلم إيدك
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINKY_STAR
وهوووووووووووووووو أنا الأولى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINKY_STAR
واااااااااااااااااااااااا ااو باص يهبل أصلا مو لازم أسكن في بيتي أذا كان عندي هالباص
مشكووووووورة و ما تقصر
يعطج ألف عافية و تسلم إيدك
حلوووة مولازم اسكن في بيتــــي اذا كــان عندي هالــبــاص
ههههههههههههههههههههههههه
ومشاء الله عليكي في كل مواضيعي اوووول وحــدة
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
يالهوي......هو ده باص فعلا ولا فندق...خخخخ
ماشاء الله علي التطور,,,,,,
ده ممكن مثلا يكون بـــــ7 مليون خخخ
مشكور علي الصور
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
تصميم ممتاز من الداخل والخارج
المحرك يبدو 6 سرندل مقاس جيد
ديكور كأنك في منزلك
لا بد من الحصول عليه
لكن بعد قرن^__^
شكرا أختي عالصور
ننتظر المزيد لاحقاً
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
رووووووووووووووووووووعة
اما لو عندي ذا الباص
تحياااااااااااتي
^_______^
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
والله جنان
ياليت يكون
معاي
واشكرك
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
الصراحة الباص روووووووووووووووووووووعة
بس كم سعرة يمكن أشريه ؟!
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
رح أخذها منهم ما أكون انا وردة جاي إذا ما أخذتها منهم <<<رح أصير أشهر لص في العالم
الناس الذين يتمنون الحصول على الباص أقولهم (كفاكم عيشا في الحلام لأن الباص باصي أنا أنا وحدي نيهاهاهاهاها هاهاهاهاها)
شكرا على الموضوع
رد: صور اروع بـــاص في العالم.......لايفوتكم