..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته
~
اشتقنا لكم جدًّا أحبائي هُنا^_^
كيف الحال جميعًا؟
أتمنى أن تكونوا في أحسن حال
وعيدكم مُبـارك وكـل عـام وأنتم بخير وإلى الله أقرب وأقرب ..
~
أنا ما أعرف كيف أشكركم يا إدراة مسومس !!
شـكرًا ملئ الأرض لكم : )
على إغلاق المنتدى في شهر رمضان ..
«وما أبرئ نفسي ان النفس لأمارة بالسوء الا ما رحم ربي ان ربي غفور رحيم»
هذا لسان حالي كلّما جيت بدخل مسومس ^ ^
في رمضان الذي رغم أنف من لم يغفر له فيه نضيّعه ع الأنمي ؟
بالله يعني ما تقدرون تتحملون لبعدين؟
وإن كنت ما تتحمل اسمع هذي الآية:
"أفرأيت من اتخذ إلهه هواه "
يعني تطيع هواك على هوى ربّك!
طبعًا هذا الكلام موجّه لي ولكم لأني عدته على نفسي مرّاات <يعني تذكّروه كلّ مرة ^^
أتمنى لكم الفرحة الدائمة في هذا العيد ^_^
\هـــذه الـمـسـاحـة خـاصّـة لـشـكر إدارتنا الـراقية المحترمة العسلة ^^" \
شـكرًا وجزاكم الله خير وأدخلكم الفردوس الأعلى من الجنة
وجعلنا نتقابل وإياكم على سرر متقابلين في الجنّة ^_^
سـلام~
^_^
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
.
.
هيهـ والله هاآ أحسن شي سوتهـ الاداآرهـ صدق
يزاآهم الله ألف ألف خير ماآ قصرو ، عسب الناآس ماآ يشغلون بالهم ع المنتدى و الانمي .. ~
و مشكوورين ع هالموضوع الغاآوي ، سلمتو و لاآ هنتو ..
:
.
.
.
.
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
و عليكَ السلام و رحمة الله و بركاته
كلُّ عامٍ و أنت بخير، طرح جيد، و إن كان متأخرًا
فالشهر رحل، ولا أظن أن أحدنا معارض الآن على من فات
شكرًا أخي
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
فوشية
مشكورة على المرور
وبالفعل جزاهم الله خيــر
كايتا
وأنت بخير ^_^
اقتباس:
طرح جيد، و إن كان متأخرًا
فالشهر رحل، ولا أظن أن أحدنا معارض الآن على من فات
نعم الشهر رحل!
ولم يعارض أحد ^^
أما طرحي فلم يكن متأخرًا بتاتًا فقد طرحت الموضوع في أول يوم فتح فيه المنتدى إلا إذا كنت لم أعلم !!
شكرًا لكِ أيضًا..
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
جزاهم الله خير وإياك أخوي عاشق هيوتشل ^_^
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
إلى أعالي سماء مسومس ^^
فووووووووء
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
عاد تعرفي اختي (( انا واختي )) ان الادارة الفاضلة دائما ما تغلق المنتدى برمضان ودائما ما تجدينا نفرح بهذا الامر ..
بالفعل هذا الامر جعلنا نودع النت نهائيا واحيانا تزل يدي وافتح النت وادخل المنتدى والقى الرسالة الادارية لوووول
ولكن ها نحن عدنا وعاد معنا بريق المنتدى وعدنا بحلة جديدة :)
احب اللون الاخضر :):):)
يعطيج العافية اختي ..
رد: ..~شـكـرًا شـكـرًا "هُنـا" نشكر الإدارة على إغلاق المنتدى في شهر الـخير~..
اقتباس:
عاد تعرفي اختي (( انا واختي )) ان الادارة الفاضلة دائما ما تغلق المنتدى برمضان ودائما ما تجدينا نفرح بهذا الامر ..
أخوك أنا :)
الله يجزااهم خير ويبشرك بالخير !
الحمد لله
اقتباس:
بالفعل هذا الامر جعلنا نودع النت نهائيا واحيانا تزل يدي وافتح النت وادخل المنتدى والقى الرسالة الادارية لوووول
أعجبتني حركتهم يوم قالوا :
"نفضل الزيارة بين الفينة والأخرى"
والله كل شيء فدااكم يالغالين اللي بنيتوا لنا هالصرح الطاهر بين منتديات
ذا الوقت أعوذ بالله .......
اقتباس:
ولكن ها نحن عدنا وعاد معنا بريق المنتدى وعدنا بحلة جديدة :)
الحمد لله منتدانا مهما صار ومهما جاء أحد يحاول يهكره ولا يخربه بقلة أدبه
ما يتغير !
والفضل كله لله ^_^
شكرًا ع المرور والبشارة الحلوة .