-
تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت ان اشارك برأيكم
وابي اعرف رأي الاكثريه فيـــ.....
تصميم المنتدى
القديم افضل ام الجديد
انا رأي القديم كنت جميل وتعودنا عليه
في انتظاركم
مع السلامه
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كلاهما اعجبني..
والتغيير شيء حلوو..
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
القدييييييييييييييييييييي م
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
.
.
اممم واآآيد حلو التصميم اليديد بس احس انهـ
الجديم أحلى لنهـ فاآآتح و يفتح النفس أكثر أماآ هاآ غاآمج ^^" ، سلمتوو ع هالطرح .. /
:
.
.
.
.
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
صراحة انا رايي القديم احلى
اهوة صج لازم يطلع المنتدى بحلة يديدة في كل مرة
بس صراحة التصميم القديم عاجبني اكثر ما ادري ليش
الوان القدم افتح واحلى
ولو خلو لون هالتصميم اليديد فاتح مثل القديم
اظن انه راح يكون بعد حلو
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
انا عني التصميم الجديد والقديم كلهم افضل من الثاني
ولكن يمكن على حسب العاده تعودناا على القديم بس يمكن راح نتعود على هذا :)
وتسلم يديناا اللي صمموا الستايل الجديد ابدعو الصراحه من ناحية تصميمه :)
ارقـ التحايا ـ
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
شكرا ع الموضوع وتم التصويت
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
أنا توني عضوه جديده بس سجلت قبل مايجددون تصميم المنتدى يعني أنا مو متعوده على الأثنين بس أنا أقول القديم و الجديد كلهم حلوين
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
انا في رايي القديييييييييييم مررررررررررة احلى !! و شكككررررا ع الموضوع !! icon0
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
مرحبا وكل عام وانت بخير
ترا القديم يعتبر جديد لأنه قبل 4 أشهر تقريبا تم تغير الستايل
أنا أقول القديم أفضل
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
هلا....و كل عام وانتم بألف خير.................
أولا شكرا ع الموضوع........وبالنسبة لرأيي بصراحة عجبني التصميم القديم.....
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
القديم افضل بمراحل الجديد متكلف و الالوان مش ماشية مع بعضها
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
والله اتمنى انهم يرجعون التصميم القديم
-
رد: تصويت :- ايهم افضل ,,, تصميم المنتدى القديم ام الجديد
غريب الأمر ...
1- من اللي قال إنه هذا استايل رسمي سيكون مدى الحياة ؟؟؟
2- ماذا تقرؤون في الـ header فوق ؟؟؟
3- من قال إنه الاستايل القديم هو الرسمي لـ MSOMS ؟؟؟
غريب بالفعل ...