Internet Download Manager 5.14
برنامج Internet Download Manager اخر اصدار من عملاق مدير تحميل الملفات الاسرع والاقوى (IDM) في وقتنا الحاضر وحيث انه فى هذه النسخه الجديدة يساعد فى التنزيل من بروتوكول mms بسرعه عاليه جداً هذا ومن تجربتي تصل سرعة التحميل 150 KB في الثانية يقوم بتحميل الملفات من عدة سيرفرات . يعد هاذا البرنامج أحد أقوى برامج تحميل من الأنترنت وان لم يكون أفضلها فهو يقوم بتسريع تحميل 500 بالمائة ويقوم البرنامج بتحسين الخط ويستأنف تحميل عندما يفصل الخط او أطفاء الجهاز او مشاكل و الشبكة وأنقطاع كهرباء غير متوقع يعد هاذا البرنامج سهل أستعمال جدا وأهم شيئ أنه يدعم اللغة العربية بالكامل يعني ليس هناك أي صعوبة في أستعماله أبداً ومع هذه الأصدارة الجديدة تم تحسيت البرنامج بالكامل والأضافات الأخرى والممزيات الجديدة التي سوف تكتشفها عندما تقوم بتحميل هاذا البرنامج القوي جداً ويقوم هاذا البرنامج بتقسيم ملفات ألى اجزاء لتسريع عملية تحميل الجديد في
هذه النسخة دعم كامل للويندوز فيستا
and XP
http://i26.tinypic.com/14uxh0i.jpg
_____________________________________
لتحميل البرنامج اختر اي سيرفر
رد: Internet Download Manager 5.14
مشكور والله بس انا راح اساعدك انا عندي كراك ثاني مرة حماااس وشغال 100% مافيه ملفات تجسس زي بقيه الكراكات لتحميل الكراك
على 4shared من هنا
على zSHARE او من هنا
او على rapidshare من هنا
فك الضغط عن الملف الملف الاول مكتوب عليه Idman اما الثاني Internet Download Manager Patch By Karim Ronaldo.exe
اضغط على الملف الثاني راح ينفتح شيء وصورة اهرامات المهم انت راح تلاقي كلمه باتش اضغط عليه وبعدين على كلمه نعم وحدد مكان البرنامج منه وبعدين اضغط على ايقونه البرنامج واضغط على نعم وبعدين خلاص مبروك انترنت داون لود مانيجر تثبت بدون اي اتعب
مو كأني انا اللي سويت الموضوعicon18Icon243icon18 هاهاهاهاهاها ارجوكم اشكروا صاحب الموضوع وشكراicon115msar3ahicon95
رد: Internet Download Manager 5.14
رد: Internet Download Manager 5.14
الموضوع في غاية الروووووووووووووووووووووع ة..bye00
فعلا البرنامج ضروري جدا ولا يمكن الاستغناء عنه icon04..
انا استعمله وهو يسرع التحميييييييييييييييل فعلا والله..thumbsup-Icon
وكمان مع الباتش !!!!icon144
جزاك الله الف الف خير.thumbsup-Icon