بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيف الحال
هذه أجمل صور ملاعب
http://www.3roos.com/upload/Olympic1.jpghttp://www.bbc.co.uk/arabic/specials...mburgstadr.jpghttp://i2.tinypic.com/2mdkmz6.jpghttp://portclub.jeeran.com/stad.jpghttp://www.bbc.co.uk/arabic/specials...4185342_pa.jpghttp://www.wcupw.com/images/stadiums...2002_seoul.jpghttp://images.abunawaf.com/2004/12/china200811.jpghttp://www.sport.es/info/galerias/ga...foto_14233.JPGhttp://www.fussballtempel.net/uefa/E...o_Bernabeu.jpghttp://www.bbc.co.uk/arabic/specials...unichstadr.jpghttp://arabic.cri.cn/mmsource/images...3niaochao2.jpghttp://us.news1.yimg.com/us.yimg.com...2886369280.jpghttp://www2.raisport.rai.it/news/rub...LDTRAFFORD.JPGhttp://i254.photobucket.com/albums/h...or/2iruag1.jpghttp://i254.photobucket.com/albums/h...or/358pb9f.jpghttp://www.marca.com/futbol/especial...estadio/04.jpg
كيف الملاعب حلوى
ولا no
شكراً
