السلام عليكم
انظروا جميعااااااااا ماذا يحدث لجهازكم بعدما تغلقونة
الرابط
http://www.xs4all.nl/~jvdkuyp/flash/see.htm
للامانة منقوووووووووووووول
عرض للطباعة
السلام عليكم
انظروا جميعااااااااا ماذا يحدث لجهازكم بعدما تغلقونة
الرابط
http://www.xs4all.nl/~jvdkuyp/flash/see.htm
للامانة منقوووووووووووووول
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه حلو والله حلوه لا وبعد الكمبيوتر ياباني هع
يفطس من الضحك هه شكرا على الموضوع الرائع
هههههههه شككرررا ع الموضوووع !:!:
~jana~
حلوووووووة ياافريكان وانا حتى افريقي
تحياتى ع
الصور
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه شكرا على الموضوع
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
مره خطييييييييييييير بس نص بالرامج الموجوده مو عندي
يعني المعركه راح تتغير في جهازي
هههه مشكورة أختى على الموضوع الرائع حلوة أوى الحرب اللى كانت بينهم
مشكورة قلبى على الموضوع الرائع و تسلمى على مجهودك و تقبلى مرورى
ههههههههههه
زين ما صارت حرب عالمية ثالثة
ننتظر جديدج القادم والمميز
مشكورة