مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
هذا تصميمي الجديد أتمني أشوف ردودicon90 لأني وضعته في منتدى ثاني 40 مشاهد Icon44
وفقط عضوين الي ردو بعدها حذفت الروابط , كنت وقتها فرحان في التصميم الحين حزين(T_T)
مع أني بصرحة تعبت عليه لأني مصمم مبتدئ icon799
ما أدري الكتابة صح أو خطاء Icon02
icon31
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
يشرفني أكون أول من يرد
التصميم حلو مره
بس عندكـ الخط حاول توضحه والشخصيه كمان
ننتظر جديدكـ
وأتمنى ماتلقى 40 مشاهده تلقاها كلها ردود
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
مرحــبا ..
تصميم أكثر من رائع ..
طريقة دمج العين مع الخلفيه رائعه جدا ..
بس أعتقد لو تكبر حجم التصمـــــــيم بيطلع أحلى ..
في أمان الله ..
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
مشاء الله التصميم
حلو بس اتمنيت الصوره اكبر
عشان اشوفها بوضوح ..>> نظري راح من كثر القعده على الكمبيوتر
ننتظر ابداعاتك
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصميم حلوو وجميل ورااائع
بس لو تعلي جوده الصوره
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
أهلأً أخوي ..
ومرحباً بكـ ..
امم ..
بالنسبة للتصميم ..
رائعـ ..
وبداية حلووة .. ودمج جميل ..
امم ..
ملاحظتي نفس ملاحظة توتو .. حول الدقة .. ^_^
أتمنى لكـ التوفيقـ ..
وإذا أردت أن تستفيد .. فلا تهتم بعدد الردود .. مقارنة بالفائدة التي تجنيها منها ^_^
بالتوفيقـ ..
جدوو ..
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
السلام عليكم
أخوي أنت مو مبتدأ التصميم
رووووووووووعة بل أكثر من رائع
بس لو تكبر التصميم حسيته واااااايد صغير
وواصل إبداعك
رد: مصاص الدماء العالم بين يديك .(T_T)
يعطيكم ربي العافية على مروركم منورين موضوعي ....الكثير يطالبني بتكبير الصورة بصرحة لا أقدر لأن التصميم صمم ليكون بهذا
الحجم لم يصمم ليكون بشكل كبير و لو قمت بتكبيره سوف يفقد جودته