رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
رسالة من الشعب الياباني الى الشعب العربي
نرجو منكم الاطلاع على "الرسالة الاتية من اليابان الى الشعب العربي"بمناسبة مرور سنتين على اعلان بوش وقف الهجوم العسكري على العراق، وقد أرادت الرسالة "ايصال صوتنا اليكم وان ما نريده سماع صوتكم، لنضم صوتنا اليكم ضد الحرب والاحتلال".
وقد تضمنت الرسالة ايضا موقفا: "نحن ايضا ضد الاحتلال الامريكي للعراق ونطالب بالانسحاب الفوري لقوات الدفاع الذاتي اليابانية في العراق" .
لذلك نتمنى على اكبر عدد ممكن من المواطنين العرب مشاركة الاخوة اليابانيين و"مجموعة الشباب الياباني المناهض للحرب BOOMERANG NET" على الموقع الالكتروني:
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
واااااااو
شكراً على الموضوع السجوي
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
السلام عليكم ورحمة الله ..
يرجى النظر في الرابط
الموقع أبى أن يفتح معي بالنسبة لإعلان هل حقاً توقفت عن الهجوم ؟!
لا أظن
عموما لاأحب أن اتتدخل في هذه القضايا
وشكرا ع التنبيه ^^
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
man i really don't care about this
cos we used to go and set them free
now we send messeges
c'mon for God sake
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
مشكوووور على الموضوع الرائع
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي
اريقاتو ..
بس من فين طلعتيها ...
رد: رسالة من الشعب الياباني للشعب العربي