مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
السلام عليكم
(1)
لو احد طق الباب عليك قال بن عمك عندك دخلته المجلس جلس فجأه الرجل صوتة غير ووجهه غير
وكل ماله يتغير الى ان تحول لوجه مرعب قم عاد انت تسلك الوضع ترش موية في وجهك وتأكل مسكنات يمكن راسك يوجعك والا فيك النوم وتقيس حرارتك
وتروح المجلس والقهوه الي انت حاطة اختفت الرجل راح الباب مقفل كأنه لم يأت ماذا وقتها تفعل؟
ماذا تعمل وقتها؟
ما ردت فعلتك النفسية؟
من هو ومن يكون وكيف ولماذا اتى؟
(2)
كنت يوم تسوق السيارة وركبت شخص على شان توصلة لمكان بسعر معين سلم عليك وركب وفي الطريق تحول صوتة الى صوت طفل وهو رجال شنب وشكلة (زاحف) عربجي تناظر فيه يتكلم كنة طفل
يقولك وش فيك تتكلم تقولة مافيه شي وصوتك نفس صوتة فجأة ترى المرتبة خالية
ماذا تعمل وقتها؟
ما ردت فعلتك النفسية؟
من هو ومن يكون وكيف ولماذا اتى؟
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
والله مادري وش باسووي
لانه صج موقف مرعب
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
وعليكم السلام والرحمة .........
مشكور أخي عليك مواضيع رهيبة .........
راح تكون نبضات قلبي سريعة وأبكي وأقرأ آيات قرانية ...
لا حول ولا قوة إلا بالله
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
لا أعرف ماذا أفعل حينها و لكن أكيد سأكون خائفة جدا
و سأستعيذ بالله من الشيطان الرجيم و أترك هذا المكان بسرعة
بس بجد المواقف مرعبة ....مشكور أخوى على الموضوع المرعب هذا
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
أشكركم على ردودكم
ولازم تخاااااااف لانها مشاهد مرررررررررررعبة (هارور)
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
لا أدري حقا ماذا أفعل...
غير الاستعاذة
الحقيقة التى أدركتها حقا
أني جبانة الي أبعد الحدود...
وفي كل شيء ...
ربما الكثيرون يتمنون الشهادة...
لكن أن ترى عدوك قادم ...
يقترب ...
أنت لا تحمل سوى تلك الصخرة
مازال يقترب..
أن تملك الشجاعة ولا تهرول جاريا ...
لا،، لا أظنني أمتلكها..
كنت أود أن أسأل وأعلم أنا تدخل ولكن هذه مواقف غريبة جدا فهل هي من نسج الخيال...
أمـــ.....؟؟؟
لا أدرى
على أي حال كل الشكر لك أخي الكريم
على الموضوع المتميز
و...
أتوقف عند هذا القدر..
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
انحاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااش بكل ما اوتيت من سرعة
و لا افكر التفت لاني بافكر انه من العالم الاخر و قاعد يلاحقني و يطير
فوق راسي واقرا اية الكرسي و المعوذات سبعين مرة و اتعوذ من ابليس واهله
سبع و سبعين مرة والبيت و السيارة حلال عليه...
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
بسيطة ألقي عليه التحية بطريقتي الخاصة
..وأدعوه للعشاء معي ..يعني ضيافة سبشل ^^
الكابتن : جاك نوثمبر لاند خخ
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته..
ووااااااااااااااو..مواقف خطيييرهthumbsup-IconIcon-clab0..>>>>>>تراها مدحه
اممممم..اكيد وبما انني من الجنس البشري..ستتزايد دقات قلبيIcon243..وذلك من المفاجأه فقط..icon111
لكن لن أخاف لأنني سأكون قد قرأت وردي من الأذكار اليومية التي ستحميني من كل الأشياء بإذن الله..icon77
بعد ذلك..سأضحك بصوت مرتفع.._عشان يعرف الاخ جني اني مب خايفه منهmsar3ahIcon30 icon199....>>>وبتنحنح وأسأله iCon944smii20تعرف لووفيanijhg..؟؟؟؟
اما لو صار يعرفه..كوووشخه..
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
موقف خطييير
بغمض عيوني عشان ماشوفه واخاف وبقراء سورة الكرسي وسمي الين يختفي....
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
كنت يوم تسوق السيارة وركبت شخص على شان توصلة لمكان بسعر معين سلم عليك وركب وفي الطريق تحول صوتة الى صوت طفل وهو رجال شنب وشكلة (زاحف) عربجي تناظر فيه يتكلم كنة طفل
يقولك وش فيك تتكلم تقولة مافيه شي وصوتك نفس صوتة فجأة ترى المرتبة خالية
هذا الموقف خخ لو أمي عرفت أني أسوق تكسي و مهمل دراستتي كان ذبحتني "^^
يمكن أنجلط أو أنشلــ من الروع لا لا يمكن أصاااارخ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأهـ رعب حشا بنزل من السياره و بصلي ركعتين و بذكر الله و بكمل "^^
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
بسمي و بنطنش .......^^...
و على قولت أخوي لو أمي تدري أني أسوق تكسي و مهمل الدراسه لتكسلر راسي ^^"
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
لو اني كان رحت فيها
ولو ما رايح فيها كنت اركض وبعد ذلك يصير ارعب لان لح تاتي سياره واني مبشوف شيء ودش
ولني انا طاير بالسماء واقع على الارض ويمكن ما اروح فيها لان ياتيني بوري على راسي ويمكن مابي روح فيها وبعد ذلك يمكن اقوم وانضف نفسي وتاتيني شاحنه ودش وموت
بس هاي مابتصير بس بالاافلام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
بس الحقيقه اني بروح فيها
رد: مواقف مرعبة ومحيرة ما ردت فعلك؟(تعليقاتكم شباب)
والله احوال اصحي نفسي من النوم !!!!