http://up.graaam.com/up1/pic3/6af429b631.gif
كيفك...انشاء الله تكونو بخير
المهم هذا اول معرض لي وقعت سنه عشان اسوي
نبدأ
1-
ها من الانيمي H2O ~FOOTPRINTS IN THE SAND
http://up.graaam.com/up1/pic3/a2b962a4ba.jpg
2-
امى هذا من الانمي الرائع بليتش وقعت سنى عشان اسوي
http://up.graaam.com/up1/pic3/f7d6d0dea5.jpg
3-
ام هذا كانت تصاميمي مو مره بعدين بديت اعد وهذا هو التصميم
http://up.graaam.com/up1/pic3/6177739adc.jpg
4-
وهذا بدوون تعليق
http://up.graaam.com/up1/pic3/f1b59ca502.jpg
5-
هذا سويت درس طبقتو وكذا النتيجه
http://up.graaam.com/up1/pic3/f0daa5ab92.jpg
6-
ام هذا روعه
http://up.graaam.com/up1/pic3/7f9dba1f98.jpg
7-
اما هذا من الانيمي سول وحبيت اسوي تصميمي عنهاا
http://up.graaam.com/up1/pic3/9e00b0d74d.jpg
8-
ام هذا رهيب
http://up.graaam.com/up1/pic3/39dbe94442.jpg
9-
هذا التصميم عادي
http://up.graaam.com/up1/pic3/69f7b8938f.jpg
10-
اما هذا اول مره فيها اسوي تصميم طبيعي
http://up.graaam.com/up1/pic3/6fe6ecede1.jpg
الاهدآت
الاهداء الاول لــ
2ad
http://up.graaam.com/up1/pic3/032cee9429.jpg
ام هذالــ هنوو
http://up.graaam.com/up1/pic3/ed732159e9.jpg
http://up.graaam.com/up1/pic3/cbc5f53ecf.gif
