تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
يا عيني على عبقرية اليابانيين
حتى غشهم عبقري
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
مشكورة أختي على المرور :.
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
هههههه حلوة يبغالي اجربها ...شكررا ع الموضووع !:!:!
~jana~
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
مرحبـــــــــــا^^
ههههـــ ...
ياعينـــــــي ياعينـــــي على الذكــاء والعبقريـــة الفذّة...
بس حرآآآآآآم عليه والله عنده كل هالعبقريــة ويبرشـــمـ ...
وماشاء الله عليهم وعلى مدارسهـــم يقدمون لهم العصيـــر في القاعـــــة...
آآآآآآخ بس منـــك ياليابــــــان...
متقدميــن علينا حتى في توزيــع العصيــــــر<<خخخـــ
ومشكــــورة حبيبتـــي::sabika::عالموضــوع الكــــــول...
ولاتحرمينـــا من إبداعاتــــك...
دمتـــــــي بود...
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
ههههههههههههههههههههههههه هههه
والله يا عليه مخ،،،، محترم ^^
قااعد يطبع ويلصق ويقشع ثمن يرجع يصمغ
وحااالته حاااله لو انه مذاكر كان اصرف << وحده منقهره خخخخ
بس الصراحه فكرة حلوة مرررره ماقد طرت على بالي << مصدقه خخخخ
يمدينا نسويها بس فيه مشكله تسدح نفسها هنا .................
وشلوووووون نتدخل العصير في الاختبااااااار
هذي يبيلها فزعه خخخخخ
عالعموم مشكوووره اختي عالموضوع الحلو
شكلي ابسويها بالكويز بكره << ايييييييييه بالحيل خخ
THAANX
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
بس معمريش شفت واحد بغش وبشرب عصير عالم عجب
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
ههههههههههههههه
وانتي الصادقه اكسلهم الي يغش..
يعطيك العافيه..
تقبلي مروري يالغلا
سي يوو
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه
والله اهل اليابان محترمين من جدicon14icon14
شف بس طريقة الغش تكفيك Icon44Icon44
اما انا ايام الغش ( هذا قبل e.vil_l ) البرشومه كاتبها بصحيفة
بس ليه ماعرضتي لنا الصور من زمان كان استفدناا e.vil_le.vil_l
ههههههههههههههههههههههههه هه
يعطيكي الف عافية اختي
ارقـ التحايا ـ
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
مشكوووووورين على المرور اللي يونس و يفرح
http://smilies.roro44.com/smiliestxt/011.gif للغش
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
رد: تتعالوا شوفوا البراشيم عند اليابانين...!!
هع هع اذا كان الفاشل كذا اجل الناجح وش يكون؟
مشكووووره ع الصور