تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم
اولا اريد ابارك للاخت ميسونة على الاشراف على منتدى المانجا والقصص المصورة
مبروك اختي حقاً تستحقين الاشراف
مواضيع دائما متميزة
بالتوفيق لكِ
كلمه اخيرة
في امان الله
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مباااااااااااركـ .. ومبروكـ .. << أهم شيء النية .. لحد يدقق في اللغة XD ..
صراحة أول مرة أدري .. ^______^
أتمنى لكـ التوفيقـ ..
وإن شاء اللهـ .. تكونيـ ..
قدها وقدود .. ^_^
جدوو ..
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أحلى التهاني والتبريكات للأخت المبدعة ميسونة كنت أتابع أعمالك بالتصميم !!
على كل بارك الله بوجودك بيننا ..
تمنياااااتي لكِ بالخير والتوفيق والسداد معطرة بأحر التهاااااااني ..
في حفظ الله ورعايته ..
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
و عليكم السلام
مبرووووووووووك ^^
مبروك للغاليه ميسونة على الاشراف
ان شاء الله تكون فاتحة خير عليكي يا مبدعتنا ^^
موفقه دوووما باذن الله
دمتم بخير
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك للأخت ميسونة على الإشراف، وإن شاء الله تكون قد المسؤولية، الله يقويك
والشكر موصول لك أخي كاتب الموضوع
ومن حسن لأحسن يا مسومس
والسلام عليكم
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
:)
مـآ شـآء الله .. حقًا تستحقينهـآ { ميسونة } :d ..
بوركَ فيكِ .. وبالتوفيــق ..
دُمتِ مُبدعـة ~
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم
مبررررررررررررروك اختى ميسونة على الاشراف
سعيدة جدا لذلك الخبر
و شكررا صاحب الوضوع
نور الاسلام
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
الف مبروووووووووك لك اختي ميسونة على الاشراف
في انتظار ابداعاتك وتألقك بمهامك الجديدة
ودمتم في امان الله
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبروووووووووووووووووووووو ووك .. يا سلام .. و الله توني أدري بالسالفة ..
ما شاء الله عليها ميسونه ..
إن شاء الله تكون قد المسؤولية ..
و عقبال ما تكون من الإدارة العامة .. >>> تجاهلو هاذي العبارة .. خخخ
أعمالكِ يا ميسونه شعاركِ..إن صنتيه صانكِ و إلا خانك >> أيضاً تجاهلو هاذي العبارة ^^
و كان الله معكِ في جيئتكِ و ذهابكِ ..
و بالتوفيق إن شاء الله ..
>> مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك .. مب قادرة تمسك نفسها <<
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
[..ألف ألف مبروكـ على اللإشراف يا ميسونة ..]
[..والتوفيق يا أختي..]
[..وشكرا يا ناروتو كان على الموضوع..]
[.. ما كنت أدري إنها أصبحت مشرفة^^..]
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألف مبروووووووووووووووووووووو وك ميسووو عالإشراف
استانست يوم شفت الخبر ^^
الصراحه تستاهلييين يالمبدعه ~_^
و الله يوفقج إن شـاء الله
دمتي مبدعه
:)
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
الفففففففف مبارك غاليتى على الاشراف
و انت قدها و قدود
مشكور على الموضوع
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـارك لك اختي ميسونه..
نستاهلين اول ما شفت الموضوع قلت ابارك لك..
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياااااي..علمت للتو..
مباارك أختي ميسونه..تستاهلي أختي..(:
أعانك الله..
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا أحب ابارك للأخت المبدعة ميسونه عالإشراف
بس يعني اذا ما كان فيها شي....يعني انا اللى أعرفه ان الأخت ميسونه رسمها جميييل
و متفوقه بالتصاميم ما شاء الله لكن لم أر لها عمل ترجمة في قسم المانجا من قبل
يعني مو المفروض كانت تصير مشرفه بقسم التصميم أو الرسم مثلا؟!!!
طبعا غرضي من هذا الكلام هو الإشاره الى أن الأفضل للمنتدى
هو وضع المختصين في الأقسام المناسبه
حتى لا يساء فهمي
وفي أمان الله
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
ألــــف مبروكـ..
نتمنى لكـ التوفيق..في حياتك العلمية والعملية..
كنت أعتبركـ كمشرفة دوماً..
عندما أرى مواضيعكـ...
وتذكري أن الأشراف تكليف وليش تشريف..
بالتوفيق..
مع التحية,,
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
http://up.khellan.com/file/uploads/70f3c603aa.gif
مبروك اختى ميسونه على الاشراف
انت جديره بذلك ربنا يوفقك
شكرا لك اخى ناروتو _كون على الموضوع
ننتظر المزيد من ابداعك
سام
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبـــــــــــروكـ * ميسونة *
مع اني مااتابــع مواضيعكـ
دائمــاً .. الا انكـ تستحقين
الاشرآآف .. ان شاء
الله تكونين قدهـأ وقدوود ..
رد: تهنه خاصة لـ الاخت المبدعة : ميسونة: على الاشراف !!
مبروووووووك الف مبروك خيتو ميسونه
انتِ تستحقين الأفضل بكل تاكيد
مبروووووووووووك ..