اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
اهلين بالجميـ,ـع
Hi ' OO[...]
●»{افخم صيدليه بالعالم . . ~
بسًٍـم اللهً الرحمنٍ الرحيمٍُ |~>
السلاٍمُعليـُ ـكٌم ورحمةً الله وبركاتةَ ..
~>|Next|<~
'
'
اهلين بالجميـ,ـع
هذي صور (صيدلية) موجودة في (الهند)!
بصراحة..}
آآية في الجمال .. والترتيب .. والنظام!!
أخلـــــيـــــــكم مع الـــصــــــوره :
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
http://www2.0zz0.com/2008/11/02/14/801200979.jpg
وش رأيكم؟؟؟ icon60
الظاهر اللي ’مزكوم’
ويبغى دواء (للزكام) من هذي الصيدلية
بيرجع وعنده .. ضغط وقلب وسكر!!!
من اللخبطة اللي بتصير http://cooolgirls.com/images/smilies/18.gif
يعني لاحدا يدخل ومايرد على الاقل يضغط على ايقونة الشكر وياويلوا ياظلام نهارو اللي مايرد هههه
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
مستحييل و الله لو قعد لي بكرة و هوة يدور ما حا يلاقي الي يبغى !:!
بيرجع وعنده ..ضغط وقلب وسكر!!!
ههههه من جد ..شكررا ع الصوورة !:!
~jana~
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
هههههـــ ....
إيه دي الفخـــامة والقمــــآآآآآآآل ده<<خخخــ
بس صــراحه توحفآآآآآآآآآه...
مودتــــي....
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
صووووووووووووورة كذاicon30 حال العامل وهو يدورIcon108No comment
(افضل من غرفتي بالترتيب)هههههههههههه
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
ههه مشكورين على المرور وازيدكم من الشعر بيت حتى لو لقي اللي يبى حيلاقيه منتهي الصلاحيه خخخخخخ
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
هههههههههههههههه ان شاء الله بالمستقبل بزور هالصيدليه اذا كنت مريضه ><
شكرا عالصوره العجيييييييبه ^-^
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
اقتباس:
بيرجع وعنده ..ضغط وقلب وسكر!!!
ياليت يجيه ظغط وقلب وسكر ..
بيموت داخل الصيدلية .. ههههه
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
أبي حبوب قولترين فيه والله شكله يدورن عليه يوم على مايلاقونه.
تحياتي’’’’’
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
ههههه يسلمو على المرور بجد صيدليه فخمه ....^_~
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
وش هالفخـــآآآمة .. عن جــد الصيدليــة روووــعة جداً ..
سلمتـ{يـ} .. كوين .. على الموضوع الرووعهـ ..
مع الف تحيــهـ..
تشتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــو ..!!
لاتصدقيـــن >>> خخخخخخ ..
يالله اللي مال من الدنيآآ يروح لها .. خخخخخ ..
وهالهندي مسوي الله يهديهـ قاعــد يرتبها لاتطيــح
يرحم امكـ من بيجي عندكـ اساساً >>> ماعندهــا وقت ..
سلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمو ووووووو
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
لاتخافي نوتي تلاقه الوحيد اللي عندهم مو عندنا ماتمري كيلو الا تلاقي فيه 3 كاقل شئ
يسلمو حبيبتي على المرور نورتي
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
.
.
هههههههههههههههههه و ربي توؤحفهـ الصراآآحهـ
ويييين يبوؤن هييلهـ ، شعنهـ ماآ يرتبوؤنهاآ ماآ ايروؤمون يعني ، والله ماآ فيهم عقوؤل شكلهم
يبوؤن يمرضوؤن المرضــى زياآهـ ! ، سلمتي حياآآتوؤهـ .. /
:
.
.
.
.
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
ههههههه من جد تضحك
شكرا أختي كوين ايس على الصورة ^^"
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
شكرا كتيرررر عالصورة ... الله يعينه للهندي اللي عم برتبها ... ههههههههه
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
ريحة الصحة والشفاء طالعة ماشاءالله خخخخخخخخ
مشكوره أختي
جانا
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
هيه هيه شوفوا الصورة زين العلب كانها علب جزم
صح ولا لا
بس صراحتا توقعتها ارتب من كذا =) هع هع هع هع =)
مشكووووووورة ع الموضوووووووووع الرائع icon30
رد: اِفُخًمَ صٍيْدليٌهَ بُاّلعَالًمِ ...}
ههههههههههههههههههههههههه ه
انا قولت اخيرا اشوف افخم صيدلية بالعالم
وبعدين لما قرأت انها في الهند قلت اكييييد هادا مقلب فينا
وفعلا هادي ما هي صيدلية هادي مخزن النفايات
واريجاتوو على الصورة الجميلة ههه