|« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
~|« السَّـلَـآمْ عَ ـلَيْكُـمْ وَرَحْمَـة الله وبَـرَكـَآتـُهْ »|~
●
أعْ ــضــآء منتديــ ๛ฅด๛ฅـــآتـ ..
أحْ ــوآلكـم ، أخْ ـبـآركـم ¿¿··
ان شــآءَ الله تـ مَ ــآمْ ..
•
كُـلُ شَـ خ ـصٍ منَـآ تـمُـرُ عَ ـليْـهِ لـ حَ ـظـآتـ يكْـرهُ فيِهـآ نَفسَـه ..
يكـْرهُ الدُّنيَـآ ومَـآ فيِهَـآ ، لـ حَ ـظَـآتـ يَـأسْ شَـديِـد وضيِـقْ ..
อـل شـ عَ ـرتـم بِهـَآ يَـوْمًـآ ؟؟..
هَـل شَـ عَ ـرتُـم أن الـدنيـآ ضَـآقـتْ بِـكمْ ..
بِـمـَآ رَحُ ـبَـتْ و صِـرتُـمْ لَـآ تَتـ حَ ـملُـونَ شَيئًـآ حَ ـتَـى لَـ عِ ـب أَوْ ..
صُـرآخَ الأطْفـَآلِ أَمَـآمكُـمْ ؟ وتَبـ حَ ـثُـونَ عَ ـنْ أَيْ شَـيئ تُسَـلُوآ ..
بـهِ أنْفسَكُـمْ و لَـمْ تَـجِدُوآ ؟؟..
صَدقُـونِـي إنـَهُ أَصْـ عَ ـبْ شُـ عُ ـورْ قَـ ـدْ يَمـرُ بـهِ الإنْسَـآنْ ..
جَ ـربْتـُهْ ، لـَآ تَـ عْ ـلَمُـونَ كيْـفَ كَـآنَـت حَ ـآلتـِي ..
كُـنْـتُ جَ ـآلِسَـة فـِي غُ ـرفَتـي ، مُتضَـآيِقـَة بِلَـآ أيـ سَـبَبْ ، حِ ـرْتـُ فـِي أمْـريـِ ..
لمَـآذآ أنـَآ هَكَـذآ ؟ مَـى الذِيـ حَ ـدثَـ ليِـ ؟؟..
لَكـ ـنْ بَـ عْ ـدَمَـآ سَـمِـ عْ ـتُ كَـلـآمَ [ أمـي ] وطبقتُـه انْـزآحَ عَ ـنـيِ ذَلكـَ الشـ عُ ـور ..
ستَتسَـآءلُـونَ كيـْـف ؟؟!!..
دَخَـلـتْ عَ ـلَـيَ أُمـِي فَـوجَدتنـِي بتِلكَـ الـ ح ــآلـة وَ رأتـ فـيِ يَـديـ ..
دَفْتـرْ وقَـلَـم ، قـَآلَـتْ لـِي مـَآذآ تَـكتُبيِـنْ ..
قُـلـتُ لهـَآ تـفَضَـلـِي الدَّفْتَـرْ وَ اقْـرَأيـ ، قَـرأَتـ هـذهِ الكَـلِمـآتـ التـي أكتُبُ فيهـآ الَـآن ..
كُـلُ شَـ خ ـصٍ منَـآ ................ حَ ـتـى [ تُسـلُوآ بـهِ أنْفسَكُـمْ ولَـمْ تَـجِدُوآ ؟؟..
ضَحِكـتْ قَـليِلـآ ثُـمَ قَـآلـتْ ليـِ : إَلـِهَذِهِ الَّدرَجَـة أنْـتِ متَضـآيِقـة ..
قُـلتُ لهـَآ : وَ أكْثـرْ مِـ ـنْ هَـذآ ..
قَـآلَـت لـيـِ كَلِمـَآتـ مَـآ زآلَـتْ تتَـرَددُ فـِي مَسـآمِـ ع ـِي حَ ـتَى الَـآنْ حَ ـفِظهَـآ الله ورَعـآهَـآ وبَـآركـَ فـي عُمـرهـَآ ..
قَـآلَـت لـي : يـآ ابنَتـِي هَـذهِ الـ حَ ـآلَـة التِّـي أَنـتِ فيهَـآ مـ ـنْ وسـَآوِسْ الشَّيطَـآن ..
وليْـسَ هُـنـآكَـ مَـآ يُـزيِـحُ عَ ـنكـِ كُـلَ هَـذآ اليَـأسْ والهَـمْ إِلَـآ [ ذِكْـرُ اللهِ تـَ عَ ــآلـى ] ..
اذكُـريـِ الله وَ ردِديـِ مَـ عِ ـي :-
أسْتغْفِـر الله الـ عَ ـظيِـمْ ، لَـآ إلـهَ إِلَـآ الله ، لَـآ إلـَهَ إٍلَـآ أنـت أسْتغْـفِرُكَـ وأتُـوبُ إليْكـ ..
اسْتغْفِـريِـهِ كَـثيـرًآ وذكَـرتْنـِي بـ َحَ ـديِـث النَّبِي صَـلَى الله عَ ـليْـهِ وسَـلـَمْ :-
[ مَنْ لَزمَ الاستِغفَـآرْ جَ ـعلَ الله لَـه مِـ ـنْ كُـلِ ضِيـقٍ مَخرَجـًآ وَ مِـ ـنْ كُـلِ هَـمٍ فَرَجـًآ ..
وَ رَزَقَـهُ مِـ ـنْ حَ ـيْثُ لَـآ يَـ حْ ـتَسِبْ ] ..
رَددْتـُ مَـ عَ ـهـَآ ، ثُـمَ قَـآلـتْ لـيـِ انهَضـِي تَـوضَـئـي وَ صَـلـيِ رَكـْعتَيـْـن ..
وَ ستـَزولُ عَ ـنكـِ هَـذِهِ الـ حَ ـآلـة بـإذْنِ الله ..
وبالـفِـ عْ ـلْ تـوَضـأْتُ وصَـليـتْ ، عنْدمَـآ أكمَـلـتُ صَـلَـآتـِي شَـ عَ ـرْتُـ بـِـرَآحـَة عَ ـميقـة ..
وَ بـِطُمئْنينَـة ـ وتَـذَكـَرتـُ قَـوْلَ الله تـَ عَ ــآلـى : [ أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبْ] ..
أَيْـقـنْـتُ فـي ذلكـ الـوَقـت وَ عَ ـرَفـتُ جَ ـيِدآ الـمَـ عْ ـنَـى الـ حَ ـقيِقـيِ لِـهَـذهِ الَـآيـة الـ عَ ـظيِمـَة ..
[ أنَّ رآحَـة القُـلُـوبْ هِيَ ذِكْـرُ الله ] ..
لذَلِكـَ أحبَبْتُ أن أكْتُـبَ مـآ مَـرَّ بـِي هُـنَـآ وأُذَكِـرَكُـمْ ..
إذَآ مَـررتُـمْ بِمثـْـلْ هَـذآ الشُـ عُ ـور يَـومًـآ فـآذْكُـرُوآ اللهوسَيَـزوُلُ هَمَكُـم أَو مـَآ ألَّـمَ بِـكُـم ..
أَتـَوَقـَفْ عِ ـنْدَ هـذآ القَـدر ~
>> أُقَـلِد يوتشيهـآ ، عُ ـذرًآ عَ ـزيزتـي :d
•
~|« دُمـ فـِي أمـَــآنِ الله تـُم »|~ْ
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
لا نذكر الله فقط عندما تضيق علينا الدنيا وتكثر الهموم
بل نعبده طوال حياتنا (( واعبد ربك حتى يأتيك اليقين )) اي نعبده حتى الموت
وعندي آيه ثانيه اضفيها لموضوعك وهيه (( ...... فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى - ومن اعرض عن ذكري فأن له معيشه ضنكا ))
هذه الآيه تثبت كلامك
فكل من بعد عن الله زادت همومه وتعاسته
الحمدلله على نعمه الهدايه
اشكرج اختي ع الموضوع الاكثر من رائع
والمفيد كثيرا
فلو ان شخصا تأمل في كلماته ومعانيها
وفكر فيها واعتبر منها
فقد تكون سببا في تغيير حياته كلها
مشكورة اختي مرة ثانيه ع الطرح الجميل
ومع السلامه
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
ريمي
جُـزيت خيرآ على كلماتكِ الرائعه
فعلآ بذكر الله تطمئن القلوب
الله يجعلنا من الذاكرين له دااائمآ
بوركت جهودك على موضوعكِ القيم .. سلمت أناملك بما خطّه قلمك ^.^
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
كتبت ِ وأفدت ِ جزاك ِ ربي خير الجزاء وأسعدك ..
جعلنا الله من الذاكرين الشاكرين ..
في حفظ الله ورعايته
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
وعليكم السلام ورحمة الله
جزآك الله خير عالموضوع الرائع جعله الله في ميزآن حسناتك
وفقك الله ورعآكِ
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
السلام عليكم حبيبتي ...
كيف حالك؟؟؟
موضوع أراه في قمة الاهمية خصوصا وهذا الجيل وخصوصا أنا كثيرا ما نعاني من حالات إكتئاب وملل
لا ندري لها سببا ...
حقا ألا بذكر الله تطمئن القلوب
غاليتي أمتعتينا كما أعتدنا منك بأسلوبك الرقيق وأحساسك الصادق وجمال تنسيقك
ماشاء الله بورك هذا القلم وقبله صاحبته بالتأكيد
ملحوظة : الكلمة أصبحت جميلة جدا بعدما أستخدمتها يا غااليتي لا عليك ..
أتوقف عند هذا القدر
يوتشي
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
جوزيتِ خيراً أختى ريمى على الطرح الطيب ، جعله االله فى ميزان حسناتِك
اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم (الذين يذكرون الله قياماً و قعوداً و على جنوبهم و يتفكرون فى خلق السماوات و الأرض ربنا ما خلقت هذا باطلاً سبحانك فقنا عذاب النار) . سلمت يداكِ أختى
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
بصراحة مشكورة على كلماتك الرائعة
فعلا ان بذكر الله تطمئن و تسعد القلوب ما أعظم سعادة ذكر الرب
جزيتى خيرا على موضوعك القيم ^.^
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
و عليكم السلام
نحن بخير يا الغاليه
فاخبريني كيف انتي .. بخير ان شاء الله
آآآآآآآآآآآه الحزن انه معنا في اي مكان نكون فيه
لكن عزيزتي كما قلتِ الا بذكر الله تطمئن القلوب
لكن قلبنا قد ملَّ من الحزن نريد التغير و التبديل
بعد قرائتي لموضوعكِ غاليتي ..
فتحتي اسماعنا و اعيننا على اشياء كنا قد نسيناها
فتح الله باب الخير عليكِ
دمتِ مبدعه كما عهدتكِ
في امان الله
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
سلامي قبل كلامي
وبعد:
جزيت خيرا عزيزتي ريمو على موضوعك المفيد...............
واصلي الابداع حتى القمه
مع خـــــــــــا لــــــــ تحياتي ـــــــــص.
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
طَرح جميل وبأسلوب مميز، بارك الله فيك أختي
الكثير من الغربيين يدفعون كل ما يملكون ليحصلوا على الراحه النفسيه
> إن أكثر تخصص مطلوب في أمريكا هو الطب النفسي (تخصص مربح لكثرة المشاكل هناك) <
، والإسلام أهداها لنا على طبق من ذهب (في كل مجال من حياتنا) الحمد لله على نعمة الهدايه
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
موووضوع جميييييييل ..
يزاج الله خير ع المجهود الطيب ..
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
تسلمين يا الغالية ع الموضوع الرائع
و جعله في ميزان حسناتك
ودمتي في حفظ المولى
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
بـسْـمِ الله الـرَّحـمَـنْ الـرَّحيِـمْ ~|
السَّـلَـآمْ عَ ـليْكُـمْ وَ رَحمـَة الله وَ بَـركَـآتُـهْ : )
اقتباس:
لا نذكر الله فقط عندما تضيق علينا الدنيا وتكثر الهموم
بل نعبده طوال حياتنا (( واعبد ربك حتى يأتيك اليقين )) اي نعبده حتى الموت
مَـ عَ ـكـ حَ ـق أخـِـي ..
اقتباس:
وعندي آيه ثانيه اضفيها لموضوعك وهي (( ...... فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى - ومن اعرض عن ذكري فأن له معيشه ضنكا ))
هذه الآيه تثبت كلامك
فكل من بعد عن الله زادت همومه وتعاسته
الحمدلله على نعمه الهدايه
نـَ عَ ـم لِـذَلكَـ تَـ جِ ـدْ الـ عَ ـآصِـي دَآئِمًـآ مهْـمـُوم وَ مُتضـآيِـقْ ..
نَسـأَلُ الله السَّلَـآمَـة وَ الـ عَ ــآفيَـة ..
اقتباس:
اشكرج اختي ع الموضوع الاكثر من رائع
والمفيد كثيرا
الـ عَ ـفــوْ أخـِـي ..
اقتباس:
فلو ان شخصا تأمل في كلماته ومعانيها
وفكر فيها واعتبر منها
فقد تكون سببا في تغيير حياته كلها
وهَـذَآ مـَـآ أُريِـدُه ، أنْ يَستَفيِـد مِنـهُ الـآخَريِـنْ ..
شَآكِـرَةً لَكـ مُـرُورِكـ الـكَـريـمْ ..
-=-=-=--=-=-=-
اقتباس:
ريمي
جُـزيت خيرآ على كلماتكِ الرائعه
أهْليِـنْ غَـلَـآتـِـي ، وَ لَكـِ بالمِـثـلْ ..
اقتباس:
فعلآ بذكر الله تطمئن القلوب
الله يجعلنا من الذاكرين له دااائمآ
اللَهُـــم آميِـــ ــن ..
اقتباس:
بوركت جهودك على موضوعكِ القيم .. سلمت أناملك بما خطّه قلمك ^.^
تِـسْلَمـِي يَـآ الـ غَ ـلَـآ ـ هَـذآ مِـ ـنْ ذُوقَـكـ ..
سُـ عِ ـدتـُ بـِمرُورِكـِ الـ عَ ـطِـرْ عَ ـلَـى صفْحتِـي المُتـوَآضِـ عَ ـة ..
-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
كتبت ِ وأفدت ِ جزاك ِ ربي خير الجزاء وأسعدك ..
هَـلَـآ و غَ ـلَـآ بـ سيـ جَ ـآن ..
وَ جَ ـزَآكـِ بالمِـثْـل وَ أسـ عَ ـدَكـْ ^^..
اقتباس:
جعلنا الله من الذاكرين الشاكرين ..
في حفظ الله ورعايته
اللَهُــمَ آميـِــ ــنْ ، زَآدَ مَـوضُـوعـي اشْرَآقًـآ بِـ مُـرُورِكـ ـ بُـورِكـتِ عَ ـزيِـزتـِـي ..
-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله
اقتباس:
جزآك الله خير عالموضوع الرائع جعله الله في ميزآن حسناتك
وفقك الله ورعآكِ
وَ إيَـآكـِ أختـِـي ، وَ وفقَنَـآ وإِيَـآكُـمْ لِمَـآ يُـ حِ ـبُهُ وَ يَـرضَـآهْ ..
شُكـرًآ لِـ مُـرُوركـِ اللَّطيِـفْ ^_^..
-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
السلام عليكم حبيبتي ...
كيف حالك؟؟؟
وَ عَ ـليْكُـمْ السَّلَـآمْ وَ رَحمَـة الله وَ بَـرَكـَآتُـه ..
أهْليـِـن بالـ غَ ــآلِيَـة ، بِـ خَ ـيْـر ـ نَـ حْ ـمَـد الله عَ ـلَى كُـلْ حَ ــآلْ
اقتباس:
موضوع أراه في قمة الاهمية خصوصا وهذا الجيل وخصوصا أنا كثيرا ما نعاني من حالات إكتئاب وملل
لا ندري لها سببا ...
حقا ألا بذكر الله تطمئن القلوب
نَـ عَ ـمْلَـآ نَـدرِيـ لَهَـآ سَببًـآ ـ لكـِ ـنْ الـ حَ ـمـدُ لله عَ ـرفْنَـآ كيْـفَ نتَـ خَ ـلَـص مـِ ـن تلْكـَ الـ حَ ـآلَـة الَـآنْ ..
اقتباس:
غاليتي أمتعتينا كما أعتدنا منك بأسلوبك الرقيق وأحساسك الصادق وجمال تنسيقك
ماشاء الله بورك هذا القلم وقبله صاحبته بالتأكيد
أخْجَلْتـِـي قَـلمِـي بـِ كَـلمَـآتِكـْ ، لَكِـنَـهُ لَـآ يُسَـآويِـ شَيْئَـآ أَمَـآمَ قَلمِكـ المُـبْدِعْ ..
اقتباس:
ملحوظة : الكلمة أصبحت جميلة جدا بعدما أستخدمتها يا غااليتي لا عليك ..
أتوقف عند هذا القدر
يوتشي
شُـكْـرًآ غَ ـآليَتـِي لكَـلمـَآتِكـِ الـرَّقيـِقـة ..
أسْـ عَ ـدَنـِي مُرُورِكـِ الـ عَ ـطِـرْ ..
/
بِـسـْمِ الله الـرَّحْمَـ ـنْ الـرَّحيـِـمْ ~|
السَـلَـآمْ عَ ـليْكُـمْ ~
اقتباس:
جوزيتِ خيراً أختى ريمى على الطرح الطيب ، جعله االله فى ميزان حسناتِك
وَ جـزَآكـ الله بالمِـثـل أخَـيَـة ..
اقتباس:
اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم (الذين يذكرون الله قياماً و قعوداً و على جنوبهم و يتفكرون فى خلق السماوات و الأرض ربنا ما خلقت هذا باطلاً سبحانك فقنا عذاب النار) . سلمت يداكِ أختى
اللهُـمَ آميِـ ـنْ ـ شُكْـرًآ لِـ مروركـ الـ عَ ـطر ..
-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
بصراحة مشكورة على كلماتك الرائعة
الـ عَ ـفـوْ أخـتـِي ..
اقتباس:
فعلا ان بذكر الله تطمئن و تسعد القلوب ما أعظم سعادة ذكر الرب
جزيتى خيرا على موضوعك القيم ^.^
نَـ عَ ـمْ مَـآ أعظمهَـآ ـ وَ إيَـآكـِ أختـِـي ..
شَـآكـرَة لكـِ مُـرورَكـ الـ جَ ـميـلْ ..
-=-=-=-=-=-=-
-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
و عليكم السلام
نحن بخير يا الغاليه
فاخبريني كيف انتي .. بخير ان شاء الله
نَـ حْ ـمـدْ الله ع ـلَـى كُـل حَ ــآل ..
اقتباس:
آآآآآآآآآآآه الحزن انه معنا في اي مكان نكون فيه
مَـ عَ ـكـِ حَ ــق أصبَـحَ مُـرَآفِقنَـآ الـوحيـِـد ـ لَـكـِ ـن الـ حَ ـمدُ لله هُنـآكـ حَ ـل للتخَلُـص مِ ـنـه ..
اقتباس:
لكن عزيزتي كما قلتِ الا بذكر الله تطمئن القلوب
لكن قلبنا قد ملَّ من الحزن نريد التغير و التبديل
أريـِـحـِي قَـلبَكـِ بِـذكْـرِ الله ..
اقتباس:
بعد قرائتي لموضوعكِ غاليتي ..
فتحتي اسماعنا و اعيننا على اشياء كنا قد نسيناها
فتح الله باب الخير عليكِ
الـ حَ ـمُـدُ لله أننـِـي قَـد نبَـهتُكـ ..
آميـِـنْ وإيَـآكـِ غَ ـآليَتـِـي ..
اقتباس:
دمتِ مبدعه كما عهدتكِ
في امان الله
مُـروركـِ أسـ عَ ـدَنـِـي ..
جُ ـزيـِتِ خَ ـيْرًآ عَ ـزيزتـِـي وَ طَـرحـٍـي نَـور بـِ ردِكـ ^_^..
-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
سلامي قبل كلامي
وبعد:
وَ عَ ـليْكُـمْ السَـلَـآمْ وَ رحمَـة الله وًَ بَـركَـآتُـه ..
اقتباس:
جزيت خيرا عزيزتي ريمو على موضوعك المفيد...............
واصلي الابداع حتى القمه
هَـلَـآ بـِ الـ غَ ـآليـَة كيفَكـ يـآ الـدَبـة ^^..
اشتَقنَـآلَكـ ـ وَ إيَـآكـِ عَ ـزيزَتـِي ..
سُـ عِ ـدتُـ بِتنْويِـرَكـ صفـ حَ ـتـِي المُـتوَآضِـ عَ ـة ..
اقتباس:
طَرح جميل وبأسلوب مميز، بارك الله فيك أختي
وَ فيـِكَـ بـآرَكـ الـرَّحمَـ ـن ..
اقتباس:
الكثير من الغربيين يدفعون كل ما يملكون ليحصلوا على الراحه النفسيه
> إن أكثر تخصص مطلوب في أمريكا هو الطب النفسي (تخصص مربح لكثرة المشاكل هناك) <
أجَـل ـ يـدفـ عُ ـون الكثيـِـر ليَـ حْ ـصُـلُـوآ عَ ـلى الـرَّآحـة النَّفسيـة ..
اقتباس:
، والإسلام أهداها لنا على طبق من ذهب (في كل مجال من حياتنا) الحمد لله على نعمة الهدايه
نَـ عَ ــمْ الـ حَ ـمدُ لله عَ ـلَـى نـِ عَ ـمـِه الكـثيـِرَة ..
شُكـرًآ لـمُرورِكـ الـ عَ ـطـِر أخـِي ..
-=-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
موووضوع جميييييييل ..
يزاج الله خير ع المجهود الطيب ..
تـِسلـمـِي ـ وَ جـزآكـِ بالمِـثـل ..
نَـورتـِي أختـِي ^^..
-=-=-=-=-=-=-=-
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
تسلمين يا الغالية ع الموضوع الرائع
و جعله في ميزان حسناتك
ودمتي في حفظ المولى
الله يسـلمَـكـ ـ سُـ عِْ ـدتُ بـٍمُرورِكـ اللطيـِف ..
شُـكرًآ لكـِ ^^..
فـِـي أمــَــ الله ــــآنِ ~|
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركــاتهـ
عـزيزتي ريمـــي .. جزاك الله كل الخيـر ووفقكِ دوماً لما يحبـــه ويرضـاهـ :)
موضوعـكِ قيـمٌ للغايـــهـ .. وكـلامكِ كلـهـ درر وجـواهـر ^^
أطـال الله لكِ بعمـر الوالدهـ و حفظها لكِ على الدوام .. ولوالديـنا جميـعاً ~
{ ألا بذكر اللهِ تطمئـن القلـوب } .. صدق الله العظيـم ~
فعـلاً .. أحمـد ربي - جل وعـلا - بأنني مسلمـهـ .. أستطيـع أن أزيـل كل همومي بعبادتي لربي سبحانـهـ ، ولسـتُ كهؤلآء الأشـخاص .. الذيـن لا يعرفون رباً لهـم ولا دينـاً ] .. حمداً لله على نعمـة الإسـلام ~
صدقتِ وبورك قولكِ غاليـتي .. وجعلنـا الله دومـاً من الذاكريـن والذاكراات ^_^
الله آميـن ~
*.. بصـراحـهـ ماشاء الله عليـكِ مجهـودكِ في الكتابـه وطريـقـه تنسيقكِ للموضوع أكثـر من رائـعـه Icon OK 0Icon OK 0Icon OK 0
شكـراً لكِ وجزاكِ الله كل الخيـر .. ووفقكِ دومـاً لما يحبـه ويرضـاهـ iconQ
لكِ محبتي عزيزتي *.. ريمي ..*
ودمتـِ بود :)
وفي أمـان الله ~
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
شكرا اختي علي الموضوع الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك
وجزاك الله الف خير
والسلام
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
عـزيزتـي *.. ريمـي ..* تــم فك الحـجـز ^^
^__________^
لكِ تحـياتي وخالص شكري مجدداً :)
و في أمـان الله ~
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
صدقــتِ يــا ريــميِ كلامك على صواب
أحيانا أصبح مهموماً جداً أو حصل لي شيء اذكر الله
لا فائدة من التفكير والجسرة...إلخ
فقط اذكري الله فتشعرين براااااااااااااااااااحة نفسية و تنسين الموضوع ويحل المشكلة
بإذن الله
بوركت عزيزتي على الكلام الجميل
دمتِ بود
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
رد: |« أَلَـآ بِـذِكْـرِ الله تَطْمَئِـنُ القُـلُـوبـ »|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
" ألا بذكرِ اللهِ تطمئنُ القلوب "
موضوع في قمة الروعة والجمال ..
من إنسانة أروع و أجمل بكثير ..
فشكراً لك و لأناملك المبدعة غالتي ..
و أيضاً أشكر والدتك العطوف ..
على ماقلته لك ..
حفظها الله لك .. وبارك في عمرها ..
حبيبتي ..
كتبت فأبدعت ..
فأتمنى أن تواصلي هذا التميز و الإبداع ..
و أتمنى لك السعادة دائماً ..
لك مني أرق التحايا ..
دمت غالتي في حفظ الباري
^.~