Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
شكرا لك
جاري التحميل ثم التجريب ^_^
إن شاء الله ماتكون Beta
وجزاك الله خير
سلامو
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
شكراً جزيلاً
بس أعتقد أن هذا الإصدار بيتا, لأ إلى الآن ما نزل فينال ^^"
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
مشكووووووووووووور أخوي على البرنامج
بس هل أنت جربته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني حملت هذه النسخة بس صارة مشكلة بحيث لا أستطيع تنصيب
البلاس عليها
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
مشكووووووووووووور أخوي على البرنامج
بس هل أنت جربته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني حملت هذه النسخة بس صارة مشكلة بحيث لا أستطيع تنصيب
البلاس عليها
ميمو، البلاس ينزل نسخة مخصوصة لكل نسخة ماسنجر وطالما ان اخر اصدار من البلاس لا ينصب على هذه النسخة فمعناته انه ما نزلت نسخة 9 رسمية بعد ^.^
ولو نزلت أصلا راح تقدري تنزليها عادي من موقع الشركة الأم ^.^
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
يعطيك العافية على البرنامجـ ..
سلمت دومـ ..
غلاتيـ ..
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
الله يعطيك العافية على الموضوع
تحياتي باعوضة
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
مشـــــــــ
كوووووووووور جزاك الله
رد: Windows Live Messenger v9 الإصدار التاسع من الهوتميل ماسنجر يعمل على اكس بي وفيستا
جزاك الله كل الخير أخوي
وهذي النسخة بيتا
واما البلس نزل لهذي النسخه
وهذا الرابط التحميل