هل جهازك مخترق؟؟!! ادخل واتاكد...
الأمربسيط جداً فقط أضغط على رابط الموقع
إذا كان المدخل مفتوح أى مخترق ستجد كلمة
OPEN
باللون الأحمر
رد: هل جهازك مخترق؟؟!! ادخل واتاكد...
رد: هل جهازك مخترق؟؟!! ادخل واتاكد...
و عليكم السلام
يعطيك ألف عافية أخي عـ الموضوع ^______^
رد: هل جهازك مخترق؟؟!! ادخل واتاكد...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنتر بن عداد
أما إذا كان حائط الصد عندك قوى
ولا يسمح بالأختراق فستجد كلمة
SECURE
باللون الأخضر
وهى عبارة عن أن
المداخل لديك آمنه ومصونه من أى أختراق
جهازيIcon05
إنسىIcon083
حريقةthumbsup-Icon
رد: هل جهازك مخترق؟؟!! ادخل واتاكد...
merci mon frere
تسلم على الموضوع المتميز
و البسيط
رد: هل جهازك مخترق؟؟!! ادخل واتاكد...