عرض للطباعة
مشكور على الصور
بس الصورة رقم 2 ما ظبط معها الفوتيشوب
محاكاة رائعة و يبدو هذا شكله الحقيقي ... لانه مطابق للتحديد الاصلي .... ومشكور
روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووعة
مشكور على الموظوع
غلط في غلط
ههههههههه
شكلوو تحفهـ بعد التعديل خخخخ
يعطيكم العآآفيهـ
ههههههههههههه مشكور
مشكور اخوي
لا أظن انها هي و
أكيد انها ليست هي .. مجرد مصنوعة وانا متاكدhitman47
مشكور اخوي ,................
يسلمووووووووووووووووووووو و
شكراً غلى الصور بلقناع شكلو احلى
الله يعطيك العافية على الصور
ملك الرعب
مررررررررررررة رووووووووووووووووعة كاكاشي مرة وسيم خخخخخخخ
ممممممممم8wq4 شيء طيب"""يعطيك العافية