Kaspersky 2009 8.0.0.506 Final + مفاتيح + شرح بلصور !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الان أقدم لكم البرنامج الروسي الشهير
Kaspersky 2009 8.0.0.506
http://www.albronz.net/me/lin.gif
http://www.photo-host.org/thumb/433209kavvvv.png
معلومات عامة:-
Kaspersky Internet Security بالطبع كلنا نعرف هذا الوحش الروسي الذي يستعمله الكثير ويثق به وبقدراته الخارقه أنه Kaspersky بالفعل من أقوى برامج الحمايه في العالم فأنه يقوم بحمايتك حمايه نموذجيه من جميه أنواع الخاطر التي ممكن أن تتعرض لها سواء من فيروسات أو أحصنة ترواده أو مخترقون وجميع البرامج الخبثه فأنه وبسهوله يمكنه القضاء على أقوى الفيروسات بعد هذا التحديث الرائع ويوجد تحسينات في جداره الناري تجعله أذكى وأفضل بكثير مما سبق وقوة بحثه أصبحت أفضل مما سبق وسرعته في البحث أسرع من الماضي وهو يقوم بالبحث في الخلفيه ولن تشعربه ويبعد عنك جميع المخاطر دون أن يزعجك بشئ الإصدار الجديد يعتبر ثورة في عالم الحماية فلا داعي لتركب عدد من برامج الحماية لأن الكاسبرسكاي السابع يقوم بالحماية من الفيروسات و التروجونات و الآدوير و يراقب الريجستري و مختلف انواع المخاطر التي تصادف المستخدم وكذالك تحتوي هذه النسخة الشاملة على جدار ناري لردع المخرتقين والهاكر الذي يحاولون الدخول الى حاسوبك البرنامج لا يستهلك قدر كبير من مصادر النظام (الرام) فهو لا يفحص الملفات التي لم تتغير منذ آخر فحص بإستخدام تقنيات الداتا أستريمز أيضاً لهذا الأصدار المقدرة على الحماية ليس فقط من الفيروسات القديمة بل أيضاً من الجديدة التي لم تظهر بعد عن طريق مراقبة سلوكياتها
http://www.wz63.com/up/uploads/18d93b3e74.jpg
روابط التحميل:-
أصدار: (مكافح الفيروسات + جدار ناري ) KIS
Kaspersky Internet Security 2009 8.0.0.506 Final
أصدار : ( مكافح الفيروسات فقط ) KAV
رد: Kaspersky 2009 8.0.0.506 Final + مفاتيح + شرح بلصور !!
رد: Kaspersky 2009 8.0.0.506 Final + مفاتيح + شرح بلصور !!
السلام عليكم
مشكور أخوي ع البرنامج وماقصرت,.
وهذا البرنامج من أفضل البرامج عندي.
تحياتي
زورو
^^
رد: Kaspersky 2009 8.0.0.506 Final + مفاتيح + شرح بلصور !!
Icon-yes0
هم هم
أريغاتو
تاسكاتااااااااااااا
كنت للتو فقط محتاسة وعايشة في عذاب نفسي وإكتئاب و و و و الى مالانهاية
هذا الموضوع يجب أن يُصنف على القمةIcon20 <<متعصبة
المفاتيح شغالة 100 %
thumbsup-Icon
فلتبدأ حرب الفيروسات icon146
أريغاتو
^_^
جاه
Icon-flowers0
رد: Kaspersky 2009 8.0.0.506 Final + مفاتيح + شرح بلصور !!
مشكوووووووووووووور..
مرررررررررررررررررررررررر رة أريقاتو..
كان ردي راح يكون زي رد أترجة..:d
وكنت Icon083 أدور في كل المنتديات عليه..
وأسجل في منتديات ما أعرف إيش هرجة أهلها عشان أنتي فايروس!!!:d
بس الله يسعدك..
هنتوني أريقاتو..
ودمت بود..
رد: Kaspersky 2009 8.0.0.506 Final + مفاتيح + شرح بلصور !!
أوووووووووي..
المفاتيح في القائمة السوداء؟؟؟icon244
إيش أعمل؟؟