-
°¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP SP2 + ويندوز Vista
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم إخوتي الأعضاء
عساكم بإلف خير إن شاء الله
هذا موضوع كان يدور في رأسي منذ شهر ولكني لم أضعه إلا الان ^^
وهو كراكان , الأول لويندوز XP بجميع أنواعه ووظيفته جعل النسخة التي لديك أصليه في ثوانِ معدودة
وتستطيع بعدها تحميل مالذ وطاب من منتجات ميكروسفت والتي لايمكن تحميلها إلا إذا كان لديك نسخة أصلية
أمثلة لمنتجات Microsof اللممنوعة على النسخ غير المرخصة
1- Windows Media Player 11
2- Microsoft Internet Explorer 7
وأيضا حذف الرسالة المزعجة التي تخبرك أن النسخة غير أصلية عند بداية التشغيل وعند إيقافه
http://mowafak.org/assets/images/updha3.gif
وحذف هذه الأيقونة بجانب الساعة والتي تدل على أن النسخة غير أصلية ^_^
http://mowafak.org/assets/images/updha4.gif
والان لتحميل كراك ويندوز إكس بي
إضغط هنا : لا إله إلا الله محمد رسول الله
طريقة التشغيل:
أنقر على الملف نقرتين ووافق على أي رسالة تظهر وفي اخر رسالة توافق عليها سوف يتم إعادة التشغيل
أنتهينا من Windows XP والان جاء دور Windows Vista
هذا الكراك يقوم بتفعيل جميع منتجات ويندوز فيستا وتنشيطها حتى بعد إنقضاء 30 يوما التجريبية وإنغلاق الويندوز حينها مع هذا الكراك سوف تتحول أيضا نسختك للويندوز فيستا إلى أصليه
طريقة التفعيل والتنشيط وتحويل النسخة إلى نسخة أصلية مرخصة من ميكرو سوفت إتبع الاتي:
المرحلة الأولى
تأكد أنك غير متصل بالإنترنت أولا وقم بتشغيل الجهاز وعند شاشة الدخول تظهر لك ثلاث خيارات
-التنشيط عبر الانترنت
-الوصول للجهاز بامكانيات محدودة
-إدخال كود التنشيط
قم باختيار إدخال كود التنشيط وأدخل الرقم التالى
6F2D7-2PCG6-YQQTB-FWK9V-932CC
ستتم محاولة التنشيط الان وبما أنك الان دون اتصال فستظهر رسالة تفيد فشل محاولة التنشيط
المرحلة الثانية
-قم بإعادة تشغيل الجهاز فى الوضع الامن وذلك عن طريق الضغط على F8 أثناء الإقلاع ثم اختيار Safe Mode
-قم بالذهاب للمسار التالى
Windows\System32\licensing\pkeyconfig\
-قم بأخذ الصلاحيات الكاملة على الملف الموجود فى الدليل المذكور وهو الملف pkeyconfig.XrML
طريقة أخذ الصلاحيات الكاملة على الملف
إذهب الى الملف المراد أخذ الصلاحيات الكاملة لة كليك يمين بالماوس ثم اتبع الاتى
Properties>Security > Advanced > Owner > Edit > Administrators>Apply
ثم OK وأغلق كافة الإطارات التى قمت بفتحها
قم بإعادة الكرة ولكن كالتالى
Properties>Security > Advanced > Edit > Edit
اختر Allow ثم OK
-قم الان بتشغيل كراك أخوكم Wahdain الفعال بإذنه تعالى لتنتهي من مشكلة التنشيط والتفعيل حتى بعد إنقضاء 30 يوما التجريبة^^
لتحميل كراك الويندوز فيستا
إظغط هنا : لا إله إلا الله محمد رسول الله
وهذه الكراكات فعالة ومجربة شخصيا ^^
في الختام لايسعني إلا أن أشكركم لتشريفكم موضوعي المتواضع
أدعوا لي بالتوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
شكراً جزيلاً
لكن المشكلة لم تُحل
" يجب تنشيط windows خلال 5 ايام " او ماشابه ^^"
اتمنى المساعدة ..
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
صورة للمشكلة لو سمحت ^^
وهل قام الكراك بإعادة التشغيل بعد الإنتهاء؟
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
المشكلة معروفة ^^
اذا ماتنشط الويندوز وقرب من الـ 30 يوم تبدأ الرسالة بالظهور
واذا انتهت الـ 30 .. الويندوز مايشتغل الى عن طريق الوضع الآمن
..
نعم عاد التشغيل
انا كان معي كراك مافي أفضل منه .. لكنه للـ SP2 .. لكن الآن عندما اشغله يكتب في موجه الأوامر ان ملف الـ winlogon.exe انه مو نفسه او من هذا القبيل ^^" لأن اللي معي تبع sp3
وهذا الكراك السابق
http://www.filesavr.com/cztszfqbactivation
شكراً لك ^.^
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
المشكلة معروفة ^^
اذا ماتنشط الويندوز وقرب من الـ 30 يوم تبدأ الرسالة بالظهور
واذا انتهت الـ 30 .. الويندوز مايشتغل الى عن طريق الوضع الآمن
..
نعم عاد التشغيل
انا كان معي كراك مافي أفضل منه .. لكنه للـ SP2 .. لكن الآن عندما اشغله يكتب في موجه الأوامر ان ملف الـ winlogon.exe انه مو نفسه او من هذا القبيل ^^" لأن اللي معي تبع sp3
وهذا الكراك السابق
http://www.filesavr.com/cztszfqbactivation
شكراً لك ^.^
اعذرني لم أنتبه لكلمة SP3 ^.^
انتهيت لتوي من صنع الكراك لنسخة SP3 بعد ان جمعت بعض المعلومات ^^"
للتحميل من هنا
ارجوا ان تجربها وتعطيني النتيجة
في إنتظارك....
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
شكراً جزيــلاً لك على المساعدة
لكن T_T .. لم يحدث شيء .. شغلته من الوضع العادي + الآمن لكن .. لم يحدث شيء
وعلى فكرة .. هذا الملف مايعيد التشغيل لوحده ..لازم انا اعيد ..
والسالفة كلها كما افهم انه من ملف winlogon.exe
بقي 4 أيام T_T
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
شكراً جزيــلاً لك على المساعدة
لكن T_T .. لم يحدث شيء .. شغلته من الوضع العادي + الآمن لكن .. لم يحدث شيء
وعلى فكرة .. هذا الملف مايعيد التشغيل لوحده ..لازم انا اعيد ..
والسالفة كلها كما افهم انه من ملف winlogon.exe
بقي 4 أيام T_T
لا حول ولا قوة إلا بالله !!!
لم أرى مشكلة مستعصية كهذه أبدا , في العادة ينفع الكراك الموجود بالأعلى لكل النسخ وقد جربته على عشرات الأجهزة ولم يفشل قط
على كل وجدت كراك آخر في أحد المنتديات يخص نسخة SP3
من هنا
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
الحمد لله .. تنشط الويندوز بفضل من الله .. فشكراً يارب
الحل من هنا ^.^
http://antiwpa.blogspot.com/2008/05/...-sp3_7802.html
تلاقي رابط الرابيدشير تحت ..
نقلت ملف الى الويندوز ثم .. ثم تم الأمر بنجاح
الحمد لله
عذراً على ازعاجك .. حليت المشكلة قبل لاتضع المشاركة 9
شكراً جزيلاً يا احد اساسات منتدى البرامج ^.^
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa
شكراً لك .........
العفو
ومشكور على المرور
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
الحمد لله .. تنشط الويندوز بفضل من الله .. فشكراً يارب
الحل من هنا ^.^
http://antiwpa.blogspot.com/2008/05/...-sp3_7802.html
تلاقي رابط الرابيدشير تحت ..
نقلت ملف الى الويندوز ثم .. ثم تم الأمر بنجاح
الحمد لله
عذراً على ازعاجك .. حليت المشكلة قبل لاتضع المشاركة 9
شكراً جزيلاً يا احد اساسات منتدى البرامج ^.^
الحمد لله أن المشكلة إنحلت
سوف أدرس الأداة الفعالة التي وضعتها لصنع أداة أخرى حصرية بإذن الله لنسخة SP3 لكن ليس الآن لإني مشغول جدا
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
المبدع مازن كالعادة ومع موضوع جديد ^.^
لن أستطيع التجربة للأسف لأن نسخة الويندوز لدي أصلية بالفعل (لم أشتريها طبعا لكن اعطيت لنا نسخا اصلية نحن طلبة الكلية ^^")
ماشاء الله أخي وبارك الله فيك ^__^
نتمنى ان نرى جديدك دائما اخي الفاضل ولا تحرمنا من ابداعاتك
وأسأل الله تعالى ان ييسر لك أمورك دائما :)
حسبما قرأت من المشاركات ان هذا الكراك يصلح لويندوز اكس بي سيرفيس باك 2
ننتظر منك كراك سيرفيس باك 3 لاحقا ان شاء الله تعالى على أحر من الجمر ^.^
لكن لا تشغل نفسك الان فدراستك اهم ^__^
في امان الله تعالى
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
المبدع مازن كالعادة ومع موضوع جديد ^.^
لن أستطيع التجربة للأسف لأن نسخة الويندوز لدي أصلية بالفعل (لم أشتريها طبعا لكن اعطيت لنا نسخا اصلية نحن طلبة الكلية ^^")
ماشاء الله أخي وبارك الله فيك ^__^
نتمنى ان نرى جديدك دائما اخي الفاضل ولا تحرمنا من ابداعاتك
وأسأل الله تعالى ان ييسر لك أمورك دائما :)
حسبما قرأت من المشاركات ان هذا الكراك يصلح لويندوز اكس بي سيرفيس باك 2
ننتظر منك كراك سيرفيس باك 3 لاحقا ان شاء الله تعالى على أحر من الجمر ^.^
لكن لا تشغل نفسك الان فدراستك اهم ^__^
في امان الله تعالى
شرفت موضوعي المتواضع أخي إسلام
واسأل الله لك بالمثل
بإذن الله في وقت فراغي سأحاول دراسة الـSP3 وصنع الكراك
جُزيت خيرا لمرورك العطر
أتمنى لك التوفيق والتيسير
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
مشكوووووووووووووووووووووو ور
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhateeb
مشكوووووووووووووووووووووو ور
العفو .......................................Icon108
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
موضوع رائع وشرح مفصل يعطيك العافية اخوي
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
الف الف شكر لك أخي سلمت يداك
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°
-
رد: °¨¨°؛"°¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° (حصريا ... أقوى كراك لتفعيل الويندوز XP + ويندوز Vista + تنشيط ويندوز فيستا حتى بعد إنقضاء الفترة التجريبية , أقوى كراك مبرمج في الوطن العربي) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨°؛"°¨¨°