افضل برنامج في اعادة تسمية مجموعة كبيرة من الملفات
السلام عليكم ورحمة الله
فلكثرة الطلبات على برنامج يعيد تسمية مجموعة من الملفات والمجلدات
اقدم لكم اقوى مارأيت في هذا المجال
وليست هذه الخاصية الوحيدة فيه
اسم البرنامج
Flash Renamer 5.1.1
مع الكيجن
يعني البرنامج كامل
وهذا شرح مبسط (الله يعنكم عليه تراي اول مرة اسوي موضوع مع الشرح)
والان مع التحميل
حجم البرنامج
1.5 مب
واسف على القصور في الشرح لقلة خبرتي
اي تسائل انا مستعد
والسلام ختام
رد: افضل برنامج في اعادة تسمية مجموعة كبيرة من الملفات
مشكور يا أخ أكاي
البرنامج فعلا رهيب ويؤدي الغرض المرجو على أكمل وجه
تم التحميل وسيتم التجريب في أقرب وقت ممكن
الموضوع يستحق التصويت
جُزيت خيرا
رد: افضل برنامج في اعادة تسمية مجموعة كبيرة من الملفات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahdain
مشكور يا أخ أكاي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahdain
البرنامج فعلا رهيب ويؤدي الغرض المرجو على أكمل وجه
تم التحميل وسيتم التجريب في أقرب وقت ممكن
الموضوع يستحق التصويت
جُزيت خيرا
Icon108مشكور على الرد الجميلIcon108
Icon0e0وانا من اكبر المستفيدين منكم يا استاذنا الكبيرIcon0e0
رد: افضل برنامج في اعادة تسمية مجموعة كبيرة من الملفات
ههههههههههه
مشكور جدا اخي اكاي
لكنك افسدت بهذا البرنامج ما كنت اود فعله في برنامجي بالفعل :(
كنت سأضيف خاصية اعادة التسمية بوضع اسم في المنتصف بعد عدد معين من الأحرف وكما هو واضح من الشرح ان البرنامج يقوم بنفس الشيئ رغم اني لم اعرف عن هذا البرنامج من قبل وان كنت اتوقع وجود مثله :)
وكنت سأضيف اعادة تسمية كلية للملفات مع الترقيم وايضا اختيار طريقة الترقيم بنفسك من عدة طرق للترقيم
عموما جوزيت خيرا وفرت عليا عمل هذه الإضافات xDD
لكن الفرق انا برنامجي كان سيكون مجانا وبإسم المنتدى ^.^
رد: افضل برنامج في اعادة تسمية مجموعة كبيرة من الملفات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
ههههههههههه
مشكور جدا اخي اكاي
لكنك افسدت بهذا البرنامج ما كنت اود فعله في برنامجي بالفعل :(
كنت سأضيف خاصية اعادة التسمية بوضع اسم في المنتصف بعد عدد معين من الأحرف وكما هو واضح من الشرح ان البرنامج يقوم بنفس الشيئ رغم اني لم اعرف عن هذا البرنامج من قبل وان كنت اتوقع وجود مثله :)
وكنت سأضيف اعادة تسمية كلية للملفات مع الترقيم وايضا اختيار طريقة الترقيم بنفسك من عدة طرق للترقيم
عموما جوزيت خيرا وفرت عليا عمل هذه الإضافات xDD
لكن الفرق انا برنامجي كان سيكون مجانا وبإسم المنتدى ^.^
Icon108اسف جدا على هذا الافساد لكن البرنامج كنت ادوره من زمممممممممان
Icon0e0Icon0e0وفجأة لقيته في احد السي ديات عندي Icon0e0Icon0e0
وحبيت افيد فيه اعضاء المنتدى الغالي
ولا تحرمنا من ابداعاتك
icon147icon147icon147
تقبل آسفي
آكــــاي شويتشي