تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام عل اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد
عليه اشرف اصلاة واتم التسليم
تعجز الكلمات عن تعبيرنا لتهنئة الشعب الاماراتي الشقيق
بمناسبة عيد الاتحاد 37 للإمارات السبع
ونهنئ الامارات حكومة وشعبا
وعلى رأسهم
وانا اهنئ كل اماراتي من كل اعماقي
وبهذا اختم كلامي واعذروني ان قصرت
لاني والله ما اقدر اوصف تهنئتي لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله الموفق....
تقبلو تحياتي
mar@!
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
السلام عليكم
الله يديم السعادة على شعب الامارات والشعوب الاسلاميه اللهم آمين
لاكن حبيت أذكرك واذكر الأخوة انه الأحتفال في غير عيدين الفطر والأضحي بدعه كما افتاء علماء المسلمين
وشكرا لك
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد2
السلام عليكم
الله يديم السعادة على شعب الامارات والشعوب الاسلاميه اللهم آمين
لاكن حبيت أذكرك واذكر الأخوة انه الأحتفال في غير عيدين الفطر والأضحي بدعه كما افتاء علماء المسلمين
وشكرا لك
مشكور وكلامك صحيح
بس هذا يوم للإحتفاء وليس عيد
كما في اليوم الوطني في السعوديه
والسعوديه معروفه بــ اسلاميتها
وليس تشددها لذلك هو يوم
للإحتفاء وليس عــــــــــــيد
وبذلك اختم كلامي
واشكرك اخي على ابدأ رأيك
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
عيد .. عيد .. عيد !!!!!
إلى متى ؟؟
عيدنا هو الفطر والاضحى فقط !!
هل من الصعب ان نستبدل (العيد وطني ) بـ (اليوم وطني ) ؟؟
.
.
.
اين المشرفين من هذا الخطأ ؟
شكراً للأخ omar على التنبيه ، ولكن هل من مصحح ؟
تكرار هذا الخطأ شاع بكثرة للاسف
ارجو منكم التنبيه عليه من جديد!!!
جزاكم الله خيراً
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara_300
عيد .. عيد .. عيد !!!!!
إلى متى ؟؟
عيدنا هو الفطر والاضحى فقط !!
هل من الصعب ان نستبدل (العيد وطني ) بـ (اليوم وطني ) ؟؟
.
.
.
اين المشرفين من هذا الخطأ ؟
شكراً للأخ omar على التنبيه ، ولكن هل من مصحح ؟
تكرار هذا الخطأ شاع بكثرة للاسف
ارجو منكم التنبيه عليه من جديد!!!
جزاكم الله خيراً
كما سبق ذكرت انه ليس
عيد بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى
ولكنه يوم للإحتفاء به
بمناسبة اجتماع الامارات الست
والله يعطيك العافيه على المرور
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
يا جماعه بلاش ناخد المواقف بتعصب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هو البشر كده يا يسيبوها اوووووووووووي يا يمسكوها اوووووووووووووووي
هابــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي داي للشعب الاماراتي
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
يسلحو حبوبتي على التهنئة
ونحن فرحانين بالإنجازات إلي قدمتها إماراتي الحبيبة
وأبارك لحكامنا الكرام وشعبها وكل عام وكل الإمارات بخير
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @sara@
يا جماعه بلاش ناخد المواقف بتعصب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هو البشر كده يا يسيبوها اوووووووووووي يا يمسكوها اوووووووووووووووي
هابــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي داي للشعب الاماراتي
شكرا بس هذا الدين اذا ما لنا في الحياه سواه
الله لاتيبعدنا عن الدين كما ابعد بعض المسلمين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
يسلحو حبوبتي على التهنئة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
ونحن فرحانين بالإنجازات إلي قدمتها إماراتي الحبيبة
وأبارك لحكامنا الكرام وشعبها وكل عام وكل الإمارات بخير
الله يعطيك العافيه ومبروك مره اخرى
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
شكرًا ع التهنئـــــــــــــــــــ ــــــــــــــهـ ..
كل عام وانتي عرووس الكوون يا داري كل عام وانتي قصيده حب أغنيــهـا
أحبــج يا اماراتي ..
شكًرا ع التهنئــه ~~ و كل عاام وانتوا بخيير يا شعبنــآا .. وشعووب العالم
عـآاش اتحااد اماراتنــاآ
مهمـا تكلمنـا لن نوافيــهـا حقهـأآ ,, يا من فضلـهـا لا بنسى ..~~
تحيااتي ..~~
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
كما سبق ذكرت انه ليس
عيد بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى
ولكنه يوم للإحتفاء به
بمناسبة اجتماع الامارات الست
والله يعطيك العافيه على المرور
بالتأكيد من حقنا أن نفرح في هذا اليوم ونحتفل ،،
ولكن الخطأ بالتحديد هو كلمة ( العيد ) فقط وليس المعنى منها
هو يوم وطني نفتخر به وبذكراه ،، لكنه ليس عيداً
أرجو أن أكون أوضحت ، فالموضوع لا يتعلق بالتعصب أبداً
ولكن الذكرى تنفع المؤمنين
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prinsess
شكرًا ع التهنئـــــــــــــــــــ ــــــــــــــهـ ..
كل عام وانتي عرووس الكوون يا داري كل عام وانتي قصيده حب أغنيــهـا
أحبــج يا اماراتي ..
شكًرا ع التهنئــه ~~ و كل عاام وانتوا بخيير يا شعبنــآا .. وشعووب العالم
عـآاش اتحااد اماراتنــاآ
مهمـا تكلمنـا لن نوافيــهـا حقهـأآ ,, يا من فضلـهـا لا بنسى ..~~
تحيااتي ..~~
الله يعطيك العافيه وشكرا على مرورك
انا اهنئكم جميعا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara_300
بالتأكيد من حقنا أن نفرح في هذا اليوم ونحتفل ،،
ولكن الخطأ بالتحديد هو كلمة ( العيد ) فقط وليس المعنى منها
هو يوم وطني نفتخر به وبذكراه ،، لكنه ليس عيداً
أرجو أن أكون أوضحت ، فالموضوع لا يتعلق بالتعصب أبداً
ولكن الذكرى تنفع المؤمنين
صحيح كلامك صح ولا ازيد ولا انقص منه
وشكرا
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
شكرا بس هذا الدين اذا ما لنا في الحياه سواه
الله لاتيبعدنا عن الدين كما ابعد بعض المسلمين
سوري يعني انت شايف انك لما قولت عيد يبقي فقدت الدين
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @sara@
شكرا بس هذا الدين اذا ما لنا في الحياه سواه
الله لاتيبعدنا عن الدين كما ابعد بعض المسلمين
سوري يعني انت شايف انك لما قولت عيد يبقي فقدت الدين
ارجوا منك تعديل الرد تغيير لائق
وانك انت تعديت حدودك على الشعب السوري
والشعب السوري شعب تحترمه كل الدول وارجوا منك ان
تعلم اني سعودي وافتخر
وانت الان تكفر على كيفك هو
قلناها وبنعيدها ليس عيد بل يوم للإحتفاء به
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
ما هذا العيد ..؟؟ وما هي مناسبته..؟؟
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة comma
ما هذا العيد ..؟؟ وما هي مناسبته..؟؟
هذا العيد مثل اليوم الوطني عندنا في السعوديه
ومناسبته هي في كل عام في هذا اليوم يقام احتفال
بمناسبة اتحاد جميع امارات الامارات
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
انا لا اريد ان اقلب هذا الموضوع الى نقاش
لكي لا نجعل هذه الفرحه تنقلب الى نقاش
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يعطيك العافيه أخوي وما قصرت ..^^
والله يبارج فيك وفي أهل السعوديه ..وكل الدول العربيه
السموحه رديت متأخر << ألحين يشوف الموضوع ..^^"
تسلمو أخوي ..وان شاء الله نردها لكم في أفراحكم
.
.
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mar@!
ارجوا منك تعديل الرد تغيير لائق
وانك انت تعديت حدودك على الشعب السوري
والشعب السوري شعب تحترمه كل الدول وارجوا منك ان
تعلم اني سعودي وافتخر
وانت الان تكفر على كيفك هو
قلناها وبنعيدها ليس عيد بل يوم للإحتفاء به
تهنئه من كل قلبى للشعب الامارتى لذكرى يوم يفتخرون به ونفتخر به
وعبال ما نفتخر بيوم اتحاد العرب لا نحتفل بيوم اتحاد المسلمين
ولكن يا اخى انت فهمت الاخت ساره خطأ فهى لم تقصد الاساءه لاى شعب
هى تقول سورى sorry اسلوب اعتراضى
فهى تقصد هل بذكرها عيد على هذا اليوم فيكون هذا معناه انها تبتعد عن الدين او فقدته كما ذكرته هى
وكان هذا ردا على تلك الرد
اقتباس:
شكرا بس هذا الدين اذا ما لنا في الحياه سواه
الله لاتيبعدنا عن الدين كما ابعد بعض المسلمين
انا بس حبيت اهنىء الشعب الاماراتى واوضح سوء التفاهم الذى حدث
وسلامى لك
رد: تهنئه الى ||الشعب الاماراتي|| بمناسبة ::عيـــــد الاتحــاد::
كل عام والامارات وشعبها بخير وعافيه
وان شاء الله العام القادم تكونوا فى تقدم ورقى اكثر
مع تمنياتى لكم بحياه مرفهه
تقبلواا تحياتى
اختكم................dodo soso