الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
مرااااااااااااااااااااااح ب
أختاروا من 1 الى 60 وشوف شنو تطلع صورت وجهك الي غالبا الناس يشوفوك فيه
أنا 17 ههههههههه والكل صدقها عليه!!!!!!
واذا ماكنت موجود فلست من سكان الأرض هههههههه.
http://www6.0zz0.com/2008/12/06/18/770934801.jpg
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
الحيييييييييييييييييين طلعت الصورة
سوري مانتبهت اول!!
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
< هع
نانا شنو هذا < ادري فيسات كثيرات
بس مو هذا اللي قصدت قصدت اني حطيت ببالي رقم وما طلع التعبير اللي ع وجههي < هع
< عاد اش تسوي لك نانا هع
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
شكــرا لك عالموضوع .. الجميل
30 = حــزين جـداً
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
نسيت لاحظت تقريبا أن الأرقام الوترية تقريبا ليست جيدة الحظ رغم أن الله يحب أن نوتر
آسفة علي هذه الملاحظة ان ضايقت أي أحد.
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
Thanxxx nana
20 محبطططططططة.. !nani
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبه الله
نسيت لاحظت تقريبا أن الأرقام الوترية تقريبا ليست جيدة الحظ رغم أن الله يحب أن نوتر
آسفة علي هذه الملاحظة ان ضايقت أي أحد.
ملاحظتك لفتت انتباهي وضحي icon190 كيف وترية ما فهمت قصدك ؟
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laydy
< هع
نانا شنو هذا < ادري فيسات كثيرات
بس مو هذا اللي قصدت قصدت اني حطيت ببالي رقم وما طلع التعبير اللي ع وجههي < هع
< عاد اش تسوي لك نانا هع
هههههه يمكن الجانب الأخر منك عاد شنو رقمك؟؟ مو تقولين حزري!!
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laydy
ملاحظتك لفتت انتباهي وضحي icon190 كيف وترية ما فهمت قصدك ؟
أنا أقولكIcon-flowers0 أن الأرقام الفرديه تكون مو حلوه حزين مستنكر وهكذا مع إن الأعداد الفردية تذكر اكثر شي في الأعمال الصالحة مثل صلاة الوتر وان الله وتر (احد جل في علاه) وان العدد 7 مذكور كثير في القرأن
بلفظ سبعة أو سبع.
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meme20
Thanxxx nana
20 محبطططططططة.. !nani
أفااااااااا Meme 20 عاد خليك متفائلهIcon-flowers0
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبه الله
نسيت لاحظت تقريبا أن الأرقام الوترية تقريبا ليست جيدة الحظ رغم أن الله يحب أن نوتر
آسفة علي هذه الملاحظة ان ضايقت أي أحد.
شكراااا جزيلا لك وملاحظتك ع العين والراس بس هي لعبهicon23
أسعدني مرورك
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
انا اخترت 57=انا مبهمه
بس شكررررررررررررا على الموضوع
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
شكرا نانا ع توضيحك بس انا اشوف غير كذا ليه بنفسرها ع هالشكل وبعدين انا باشوف ان حزين مو من ضمنها < هع
بيكفي تعبير التفاؤل و سعيد ومتعاطف ومركز ومتامل هذه التعبيرات بتكفيني ولو فيه وحده منهم بعد < هع
هذا اللي فهمته من هبة الله واذا فهمي مش ولا بد فوضحوا ثاني < اصله الفهم هاليومين ضارب فيوزاته
ورقمي ما باقوله الا بعد فاصل قصير < هع
عاد ردي يا نانا لا يطول الفاصل < هع
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laydy
شكرا نانا ع توضيحك بس انا اشوف غير كذا ليه بنفسرها ع هالشكل وبعدين انا باشوف ان حزين مو من ضمنها < هع
بيكفي تعبير التفاؤل و سعيد ومتعاطف ومركز ومتامل هذه التعبيرات بتكفيني ولو فيه وحده منهم بعد < هع
هذا اللي فهمته من هبة الله واذا فهمي مش ولا بد فوضحوا ثاني < اصله الفهم هاليومين ضارب فيوزاته
ورقمي ما باقوله الا بعد فاصل قصير < هع
عاد ردي يا نانا لا يطول الفاصل < هع
انتي فاهمة صح لكن البنت دققت شويicon60 وعادي !!
وحزين ضربته مثال, مو دققين عادicon768 انتظر رقمك (مو الجوال الفيس!!)
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
الحمدلله نانا ان فهمي صح وانا ما اعتب ع البنوته ابد بس لازم ما نتحسس لمثل الامور ونفسرها كذا وبس
< هع
ادري تبين رقمي بسك عاد لا تضربيني ما يسوا < هع
10 < بردان
عاد انا دفيانه حيل هع
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laydy
الحمدلله نانا ان فهمي صح وانا ما اعتب ع البنوته ابد بس لازم ما نتحسس لمثل الامور ونفسرها كذا وبس
< هع
ادري تبين رقمي بسك عاد لا تضربيني ما يسوا < هع
10 < بردان
عاد انا دفيانه حيل هع
يقولون الأيام الجاية أبرد ههههههه واذا في احد بردان فهو اناIcon59 (ان شاء الله تجينا امطار هالشتوية)
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
34-مهتمه
يسلمووووووو نانا-تشان ع الموضوع
جانـــــــــــا
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
مشكووورة اختي على الصور
بس اعتقد ذي صفات او حالات يمر فيها الانسان
يعني انا مثلاً مره اسير 3 وفي حالات خاصة 16 خخـ
ووقت الشدايد 19
يعني حالة متغيرة
رد: الكل يدخل ويشوف شنو يطلع وجهك واذا ماكنت موجود فمع الأسف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!