أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
http://bsmlh.net/up/uploads/bsmlh_5a669f713b.gif
سرت فى الطريق وحدى و الدموع تفيض من عينى
أتّذكر من جرحنى..أتّذكر من خاننى..أتّذكر من جعلنى اتألم
أتّذكر من اتهمنى بالخيانة..أتّذكر كل من جعلونى أعيش فى هذه الحالة
أتّذكر كل من جعلنى أعيش فى عزلة عن الناس و جعلنى أعيش فى حالة الاكتئاب
أتّذكر كل من أحببتهم و ضحيت من أجلهم بأغلى شئ لى و أنا بالنسبة لهم مجرد تسلية لوقت فراغهم
..أريد أن أنساهم أريد أن أمحيهم من حياتى...و لكن ما هو الشئ الذى سيجعلنى أنسى ؟
نعم انها الذاكرة....أتمنى أن أفقد ذاكرتى الأن و لكن.....كيف ؟
ما هذا... لا أرى شئ أمامى و أشعر بألم فى رأسى...فلم أجد نفسى الا و قد سقطت أرضا
ففتحت عيناى...لكن ما هذا ؟...أين أنا ؟...من هؤلاء الناس ؟...من أنا ؟
لقد..لقد فقدت الذاكرة و لكن عندما أنظر الى هؤلاء الناس أتّذكر جرحهم لى مع أنى لا أعرفهم
نعم هذا من جرحنى من هذا ؟..و هذه من اتهمتنى بالخيانة من هذه ؟..و هذا من تسلّى بى من هذا؟
لماذا أتّذكر جرحهم لى فقط مع انى لا أذكر أى شخص منهم لا أعرفهم وكأننى أول مرة أراهم
لو كنت بذاكرتى كنت سأعرفهم و كان من الممكن أن أسامحهم.......و لكن
الأن فقدتها و لا أذكر لهم أى شئ و لكن كل من أراهم أمامى من الممكن أنهم قدموا لى شيئا جيدا بجانب جرحهم لى و من الممكن أن أسامحهم بسبب ذلك و لا أريد أن أبقى هكذا بذاكرة كل ما بداخلها عذاب و جراح
كنت أتمنى أن أفقد ذاكرتى حتى أنساهم ...........و الأن أتمنى أن تعود ذاكرتى
http://bsmlh.net/up/uploads/bsmlh_93220430be.gif
طبعا كل هذا تأليف و لكن أتمنى ألا أكون أزعجتكم به و أتمنى أيضا أن يعجبكم و دمتم بخير
http://bsmlh.net/up/uploads/bsmlh_f4ab369421.gif
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
تسلمي عالموضوع الحلو سوسو رورو فعلا كلمات مؤثره ومواقف محزنه اتمنى لك
مستقبل اكبر في التأليف الله يعطيكي العافيه وفي انتظار جديدك^^...
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
ابداع .. بمعنى الابداع .. وبلفظ الابداع .. وبمظهر الابداع .. من الابداع .
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
السلام عليكم ورحمة الله ...
خاطرة رائعة أختي الكريمة
شكراً جزيلاً
ونرجو المزيد ..
ملاحظة للفائدة:ضربة بشئ قاسياً بعض الشيء بلا مبالغة وتجب أن تتركز في الجهة المعاكسة للجبهة كافية تماماً لفقدان الذاكرة
والسلام
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
السلام عليكم:
شكرا لكـ غاليتي soso roro على هذه الكلمــــــــــــــات الإبداعية الــــــــرائعة
و أشكركـ على مجهودكــــ الممـــــــــــــــــــــ يز
و اصلي إبداعكـ حتى القــــــــــــــــــــــ ـــمة عزيزتي
تقبلي مروري
ــــــــــــــــــــو:
مع خــــــــالــــــــــ تحياتي ــــــــــص
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
ابداع وجمال وروعه ........... الخ
كثير ما يتمنى ان الانسان ان يفقد الذاكره
لينسى الماضى الاليم الملىء بالجروح والعذاب
لينسى قسوه من احبهم عليه وظلم الاخرين له
لينسى الماضى ويعيش للمستقبل فقط
وعندما يفقدها يندم ويشعر بقيمه ما فقده
هكذا الحياه وهذا هو الانسان
شكرا على القصيده الرائعه
ننتظر المزيد من ابداعك
سام
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
الانسان بدون جراح والم و دموع يكون بقايا انسان
تسلم اناملكي علي الابداع فوق رائع وكل سنه وانت طيبه
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
كلاماتك رائعة عزيزتى
تنبع من مشاعرك الرائعة
أبدعتى عزيزتى و ابدع قلمك
تقبل مرورى المتواضع
يرعاك الله
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
أتتمني أن تفقد جميع ذاكرتك
ألا تريدين الإحتفاظ بالذكريات الجميلة التي قضيتيها مع الرفقاء
وأنا أيضا أتمنى أن أفقد ذاكرتي الجريحة
ولكن
سأحتفظ بذاكرتي الجميلة مع كل الأصدقاء
لكن جرحك عميق جدا حتى أنك لما فقدتي ذاكرتك تعرفين من أذاك وجرحك
ملاحظة : هذا ردي على تأليفك وليس ....
فشكرا لك على الإطراء الرائع
دمت بود
أخوك باتوســـــــاي
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
icon26هناك في الحياة أمور جميلة وأمور حزينة فيحاول الانسان تجاهلها لكنها تئتي له كنسيم الهواء
علينا أن نحول تلك الاحزان ألى أفراح نتذكرها مع الرفاق
موضوع رائع شكرا لك ...
icon26كاثرنicon26
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبوره
تسلمي عالموضوع الحلو سوسو رورو فعلا كلمات مؤثره ومواقف محزنه اتمنى لك
مستقبل اكبر في التأليف الله يعطيكي العافيه وفي انتظار جديدك^^...
أهلا بحبى هيبورة تسلمين على مرورك العطر و أتمنى ان الموضوع يكون عجبك و كل عام و انتى بخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة comma
ابداع .. بمعنى الابداع .. وبلفظ الابداع .. وبمظهر الابداع .. من الابداع .
شكرا لك أخى على تشجيعك لى و اتمنى ان الموضوع اعجبك و كل عام و أنت بخير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
السلام عليكم ورحمة الله ...
خاطرة رائعة أختي الكريمة
شكراً جزيلاً
ونرجو المزيد ..
ملاحظة للفائدة:ضربة بشئ قاسياً بعض الشيء بلا مبالغة وتجب أن تتركز في الجهة المعاكسة للجبهة كافية تماماً لفقدان الذاكرة
والسلام
و عليكم السلام أهلا بأخى المبدع شكرا لك على مرورك العطر و أسعدنى جدا ان الخاطرة أعجبتك و شكرا أيضا على الملاحظة و كل عام و أنت بألف خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415
السلام عليكم:
شكرا لكـ غاليتي soso roro على هذه الكلمــــــــــــــات الإبداعية الــــــــرائعة
و أشكركـ على مجهودكــــ الممـــــــــــــــــــــ يز
و اصلي إبداعكـ حتى القــــــــــــــــــــــ ـــمة عزيزتي
تقبلي مروري
ــــــــــــــــــــو:
مع خــــــــالــــــــــ تحياتي ــــــــــص
هلا بسلمى الجزائرية مشكورة حبى على مرورك العطر و كل عام و أنتى بألف خير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام
ابداع وجمال وروعه ........... الخ
كثير ما يتمنى ان الانسان ان يفقد الذاكره
لينسى الماضى الاليم الملىء بالجروح والعذاب
لينسى قسوه من احبهم عليه وظلم الاخرين له
لينسى الماضى ويعيش للمستقبل فقط
وعندما يفقدها يندم ويشعر بقيمه ما فقده
هكذا الحياه وهذا هو الانسان
شكرا على القصيده الرائعه
ننتظر المزيد من ابداعك
سام
هلا بصديقتى الغالية سام فعلا كلامك صحيح و تسلمين حبيبتى على مرورك الطيب و كل عام و أنتى بخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @sara@
الانسان بدون جراح والم و دموع يكون بقايا انسان
تسلم اناملكي علي الابداع فوق رائع وكل سنه وانت طيبه
هلا بكى سارة مشكورة أختى على كلماتك و مرورك الرائع و كل عام و أنتى بخير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
كلاماتك رائعة عزيزتى
تنبع من مشاعرك الرائعة
أبدعتى عزيزتى و ابدع قلمك
تقبل مرورى المتواضع
يرعاك الله
أهلا بمبدعتنا جاسمينا شكرا حبيبتى على مرورك العطر و كل عام و انتى بألف خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتوساي
أتتمني أن تفقد جميع ذاكرتك
ألا تريدين الإحتفاظ بالذكريات الجميلة التي قضيتيها مع الرفقاء
وأنا أيضا أتمنى أن أفقد ذاكرتي الجريحة
ولكن
سأحتفظ بذاكرتي الجميلة مع كل الأصدقاء
لكن جرحك عميق جدا حتى أنك لما فقدتي ذاكرتك تعرفين من أذاك وجرحك
ملاحظة : هذا ردي على تأليفك وليس ....
فشكرا لك على الإطراء الرائع
دمت بود
أخوك باتوســـــــاي
هلا أخى مشكور على مرورك الذى عطّر الصفحة و كل عام و أنت بألف خير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
شكرا جزيلا ع الموضوع المميز .....أختي سوسو ...ننتظر المزيد من ابداعاتك .
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
بصراحه كنت احسب الموضوع جد...iCon9485
اتفاعلت معه وحزنتIcon55icon147
مشكوووره على الموضوع واتوقع لك مستقبل رائع في الكتابه...smii20
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
سلمتى أختى من كل سوء
على ما أذكر إننى قد قرأت لكِ شيئاً مشابهاً بمعنى إن تلك الخاطره على ما أظن حقيقيه فلذلك سأعلق عليها من وجهة نظر أخرى غير ما علق به إخوانى و أخواتى الفضليات. نعم ، كما قلتِ فى النهايه إن لكل شخص عيوب و حسنات : إذن إن كانت هؤلاء الصديقات نعم الصحبه فلم لا تنسين مساؤهم و إن كانوا حقاً قد ءاذوك بشكل لا يستحقوا به صداقتِك فلم لا تعفين عنهم و تلقيهم وراء ظهرك فلا تحملى لهم فى قلبك شىء، الخيانه و الطعن من خلف الظهر كم هو عيب خطير و لكن ان اعترف صاحبه بخطئه فلم لا نعفُ و نصفح؟ . أختى فلتمضى فى طريقك و لا يحزنكِ أمر من أساء إليكِ ففى النهايه ستؤجرين على ذلك و كما يقول المثل " المسامح كريم " هذا إن كان يستحق المسامحه. أتمنى أن لا أكون قد أخطأت فهم الموضوع و أعتذر عن الإطاله. سلمت يداكِ أختى ، حفظكِ الله ووفقكِ لما يُحب و يرضى
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازوها1996
شكرا جزيلا ع الموضوع المميز .....أختي سوسو ...ننتظر المزيد من ابداعاتك .
هلا بكى غاليتى كازوها نورتى الصفحة بمرورك العطر و كل عام و أنت بألف خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا2008
بصراحه كنت احسب الموضوع جد...iCon9485
اتفاعلت معه وحزنتIcon55icon147
مشكوووره على الموضوع واتوقع لك مستقبل رائع في الكتابه...smii20
هلا بك أختى...هو الموضوع جد بس مو لهذه الدرجة و مشكور أختى على مرورك الطيب
و كل عام و أنت بألف خير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الفردوس
سلمتى أختى من كل سوء
على ما أذكر إننى قد قرأت لكِ شيئاً مشابهاً بمعنى إن تلك الخاطره على ما أظن حقيقيه فلذلك سأعلق عليها من وجهة نظر أخرى غير ما علق به إخوانى و أخواتى الفضليات. نعم ، كما قلتِ فى النهايه إن لكل شخص عيوب و حسنات : إذن إن كانت هؤلاء الصديقات نعم الصحبه فلم لا تنسين مساؤهم و إن كانوا حقاً قد ءاذوك بشكل لا يستحقوا به صداقتِك فلم لا تعفين عنهم و تلقيهم وراء ظهرك فلا تحملى لهم فى قلبك شىء، الخيانه و الطعن من خلف الظهر كم هو عيب خطير و لكن ان اعترف صاحبه بخطئه فلم لا نعفُ و نصفح؟ . أختى فلتمضى فى طريقك و لا يحزنكِ أمر من أساء إليكِ ففى النهايه ستؤجرين على ذلك و كما يقول المثل " المسامح كريم " هذا إن كان يستحق المسامحه. أتمنى أن لا أكون قد أخطأت فهم الموضوع و أعتذر عن الإطاله. سلمت يداكِ أختى ، حفظكِ الله ووفقكِ لما يُحب و يرضى
ان الخاطرة مجرد من تأليفى لا أكثر ممكن بها بعض الشئ من حقيقتى و لكنها فعلا تأليف
و شكرا لكى أختى على مرورك الطيب و كل عام و أنتى بخير
رد: أتــمنى أن أفــقـد ذاكـرتى
هلا اختي soso roro ...
وكل عام وانت بألف خييير...eh_s7
بس أنا بنت مثلكicon088..أنا اختكanijhgIcon-flowers0