رد: مدينتي ...... الجميلة
يالها من مدينة جميلة
شكراً لك أختي
رد: مدينتي ...... الجميلة
مشكووووووورة كاثرن
على القصة الرائعة فعلا جميلة
لقد أسعدتيني بها
جزاك الله خيرااا
تحياتي إليكِ
رد: مدينتي ...... الجميلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــــــــه
أشكركـــ جزيـــــــــل الشكر أختي الكــــــــريمة على موضوعكـ الرائع وكلماتكـ المميزة
ننتظـــــــــر المزيــــــد من إبداعكـ
وـــ:
السلام عليكم
رد: مدينتي ...... الجميلة
السلام عليكم ورحمة الله
----
قصة قصيرة في الشكل عظيمة في المعنى
بوركتي أختي الكريمة
رد: مدينتي ...... الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cecilia
يالها من مدينة جميلة
شكراً لك أختي
معكي كل الحق وإن لم تكن جميلة في شكلها ولكنها جميلة في أناسها
كاثرن
رد: مدينتي ...... الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسكي ساما
مشكووووووورة كاثرن
على القصة الرائعة فعلا جميلة
لقد أسعدتيني بها
جزاك الله خيرااا
تحياتي إليكِ
بل علي أنا أن أشكركي على مروركي العطر
كاثرن
رد: مدينتي ...... الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــــــــه
أشكركـــ جزيـــــــــل الشكر أختي الكــــــــريمة على موضوعكـ الرائع وكلماتكـ المميزة
ننتظـــــــــر المزيــــــد من إبداعكـ
وـــ:
السلام عليكم
أنت المميزة وشكرا على ردكي الرئع
كاثرن
رد: مدينتي ...... الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المجهول
السلام عليكم ورحمة الله
----
قصة قصيرة في الشكل عظيمة في المعنى
بوركتي أختي الكريمة
مشكور أخوي على الرد الجميل
كاثرن
رد: مدينتي ...... الجميلة
العفو يا أختي الحبيبة كاثرن،،،
رد: مدينتي ...... الجميلة
أختي كاثرن
ماشاء الله عليك قصة في غاية الروعة
عن طريق السمك عرفت خطأها
عجبتني فكرتك
ننتظر جديد هذه الأنامل الرائعة
شكرا لك
دمت بحفظ الرحمن
أخوك باتوســــــاي
رد: مدينتي ...... الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتوساي
أختي كاثرن
ماشاء الله عليك قصة في غاية الروعة
عن طريق السمك عرفت خطأها
عجبتني فكرتك
ننتظر جديد هذه الأنامل الرائعة
شكرا لك
دمت بحفظ الرحمن
أخوك باتوســــــاي
شكرا لك أخي باتوساي وسأحاول كتابة ماهو أفضل من ذلك
دمت بحفظ المولى
كاثرن