×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
كـلمــاتـ، حزينة كالعادة ,, أنثرهــآ تارة و أجمعها تارة أخرى
حياتي أنآ ليست حزينة,, فقطـ، حينما أريد أن أكتبـ، ,, لآ أجد موضوعات غير الحزن في ذهني
بل الموضوع بحد ذاته يجذبني لكتابته ,,
فمن يدري يا ترى!!
×÷·.·°¯`·)»(لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
•·.·°¯`·.·• ( :.:.: ) •·.·°¯`·.·•
لست أدري كيف تلاشى القلب في الأحشاء
و لسـت أدري أيــن راح الشوق و إنصرف
و لا أيــن باتت شمــعـتى جالبـــة الضـــياء
و صــارت العثمـــة تسحبني مـن كل طرف
لــج لسانــي في الســـؤال و لا من مجيــب
فلســت أدري القــدَر أي لــحنٍ قــد عـــزف
لســـت أدري لــــمـــا تأصــل بـــي البكـــاء
جـــرح قديــــم قــد إنفضــى و الآن قد نزف
وحــــدة قاتـــلــــة ، و لآ مــــــن عـــــــزاء
كأن شيئا ، من ذكرياتي في الذهن قد وقف
تحـــــرق بعــــودتــــها بحــــرارة اللـــــهيب
و مــــــــــــرارة النــــحـــــــــــــيـــ ــــــــــــب
مـــــــات قلبـــــــــــي مــــن زمانه قد عرف
الحـــزن مللــتـ، طلب التركـ، منه و الرجاء
حلـــمت بلقـــاء المــوت ، لحــقا إنه شرفـ،
خــــير من حيـــاة علــى حافة ملؤها العناء
كســم قاتـــلـ، يســـري بعـــد أن إرتُشـــــفـ،
كـــطريقـ، أحـــاط بها الظلام مــن كل جانبـ،
كطــفل خــــــــــــــاف أمـــــــــه أن تضيــعـ،
فتمسّـــــك بأمـــــه حــــــــتى يأمن قربهـــــا
كحـــــــــــــلمة علـــــى خـــــــــذ الوليـــــــد
تـــــــــروح مــــــــع الزمـــــــان و تنصرف
منـــــــذ يــــوم قد رأيتـ، سري أحدهم يبيعـ،
حينــها علمتـ، أن إكمالي للحياة شيء بعيد
كــــجثة أخمدها الدهر و شعـرها قــــد تثفـ،
فمـــا كــــــــــــان لقلمــــــــــي إلا البكـــــاء
عــــــل البكاء بعض البــــــؤس قد صـــــرف
نـــــظــــرتـ، للأفــــقـ، بتلهـــفـ، و إشتــــياقـ،
لكنـــــ، حـــــالي الأفـــــق الدمـــوع له درفـ،
شمــــسي خالت الظــــــلمة لهـــــا الـــفراقـ،
أرادت بشدة إحســـــــاس الحــــياة برهــــــفـ،
ســـــــــــدلتـ، ستــــــــــــائر العمــــــــر لمــــا
أحـــــاطت العثــــــمة و خاطــتـ، بل إياها ندفـ،
حــــــينـ، أمــــــــرتـ، بأخـــــــذ الشــــــــــــمس
و تركــــــــــــي كالضــــــرير إذ أصيب بالعمى
و تركـ، قلبي قد إتخذ من الأحــــــــزان حرفـ،
حلــــــــقت من بيـــــن يــــدي حمامــة الهنــاء
طـــــــــــــــــارتـ، مبتعدة و الجنــــــاحـ، رفرفـ،
و صـــــــــــدى صوته في مسامعي ذا صفـــــاء
كـــــــــــــــــــأنـ، طريقي ذاك الصوتـ، قد كشفـ،
لــــــــــــــــزم بي خــــــــوف إســــــم مستقــبلـ،
فكـــــان جراء خـــــــوفي أن قلــــــبي قد وقفـ،
•·.·°¯`·.·• ( .:.:. ) •·.·°¯`·.·•
عـــمومــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاً ,,
القـــــــلــمـ، لا يموتـ، ,, حتــى لـــــــــــــــو نزفــــ،
أتمنى لو تكــونـ، قد نالتـ، رضاكمـ، كلماتي هـــــذه
http://images.msoms-anime.com/8/b4d0...7837fa34a6.gif
[ كونوا بخير ]
إيوري - Moon ~
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
السلام عليكم والرحمة...
اقتباس:
حينــها علمتـ، أن إكمالي للحياة شيء بعيد
كــــجثة أخمدها الدهر و شعـرها قــــد تثفـ،
كلمات راااااااااااائعة ...
اقتباس:
كـلمــاتـ، حزينة كالعادة ,, أنثرهــآ تارة و أجمعها تارة أخرى
حياتي أنآ ليست حزينة,, فقطـ، حينما أريد أن أكتبـ، ,, لآ أجد موضوعات غير الحزن في ذهني
بل الموضوع بحد ذاته يجذبني لكتابته ,,
فمن يدري يا ترى!!
شيء رائع أن تكتب عن الحزن ...
ولكن من المفرح أن تكتب عن شيءٍ مفرح ولو قليلاً...
لعلها تعجبنا ايضاً...
فمن يدري ياترى !! أستكتب يوماً ما عن شيءٍ مفرح...
في أمان الله..
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
و عليكم السلام
اهلا اخي الكريم
لست ادري ..
كلمات رايقه و رااائعه جدا
تلائق قلمك المنير
ابدعت حقا في كتابتك
ابدعت حقا في تناسق الكلمات
تناسقها كان جميلا جدا جدا
و لست ادري لمَ حبر قلمي جف .. اخاف ان لا افي حقك بردي هذا امام ابدااع كإبداعك .. ادامه الله عليك
سلمت على ما خطته يمناك ...
انتظر ما يبوح منه قلمك الرااائع
دمت برضى الله
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
[ زهور الود ]
اقتباس:
السلام عليكم والرحمة...
و عليكمـ، السّلامـ، و رحمة الله و بركآته ,,
اقتباس:
كلمات راااااااااااائعة ...
شيء رائع أن تكتب عن الحزن ...
ولكن من المفرح أن تكتب عن شيءٍ مفرح ولو قليلاً...
لعلها تعجبنا ايضاً...
فمن يدري ياترى !! أستكتب يوماً ما عن شيءٍ مفرح...
أشكركـ، أختيـ، على الإطراءاتـ، المخجلة لتواضعيـ، صراحــة ,,
و إنـ، شاء الله سأكونـ، عند حسنـ، ظنكمـ، (:
[ كونوا بخير ]
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
rain bird
هــلآ فيكـ، أخــتيـ، ,,
اقتباس:
لست ادري ..
كلمات رايقه و رااائعه جدا
تلائق قلمك المنير
ابدعت حقا في كتابتك
ابدعت حقا في تناسق الكلمات
تناسقها كان جميلا جدا جدا
و لست ادري لمَ حبر قلمي جف .. اخاف ان لا افي حقك بردي هذا امام ابدااع كإبداعك .. ادامه الله عليك
سلمت على ما خطته يمناك ...
انتظر ما يبوح منه قلمك الرااائع
دمت برضى الله
أشكركـ، لكـ، صنيعكـ، هذآ
و مروركـ، الإستثنائيـ، ,,
و إنـ، شاء الله تعالى أكونـ، عند حسنـ، ظنكمـ، بيـ،
[ أتمنى لكمـ، السعادة و الصحة و دوامهمآ ]
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
أبدعت ^ ^
كلمات رائعة جدا
ننتظر جديد من أبداعك^ ^
شكرا اخي علي الموضوع
تقبل مروري
والسلام^ ^
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
اقتباس:
كـلمــاتـ، حزينة كالعادة ,, أنثرهــآ تارة و أجمعها تارة أخرى
حياتي أنآ ليست حزينة,, فقطـ، حينما أريد أن أكتبـ، ,, لآ أجد موضوعات غير الحزن في ذهني
بل الموضوع بحد ذاته يجذبني لكتابته ,,
فمن يدري يا ترى!!
مقدمة جميلهـ حقاً..
اقتباس:
مـــــــات قلبـــــــــــي مــــن زمانه قد عرف
الحـــزن مللــتـ،
جمييييل..
أحييكـ على الكلماتـ المؤثرهـ
فعلاً هذه الكلمات تعمـ على الحزن..
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليك يا أخي
كلامات رائعة ومتناسقة ومؤثرة أيضا
ونحن بإنتظار ما يفوح به قلمك المتألق والطيب و........و........و........
صراحتا لا أستطيع وصف قلمك من شدت إبداعك الراقي
لا تطيل علينا بمواضيعك
وإلى الأمام دوماً
" تقبل مروري "
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
كلمات معبرة
مبدعة
مليئة بالاحساس
احسست اني ارى تعابيرها قبل ان اقرأ وافهم معانيها
اخي يا صاحب القلم المبدع
بارك الله بكتاباتك ،، وجزاك الله خيرا على عرض الموضوع ..
اقتراح بسيط : لماذا لا تجعل كتاباتك أناشيد تنشد ؟؟
فبالفعل كلمات كتبتها .. تستحق التوثيق
ودمت مبدعا ..
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
etooo
اقتباس:
أبدعت ^ ^
كلمات رائعة جدا
ننتظر جديد من أبداعك^ ^
شكرا اخي علي الموضوع
تقبل مروري
والسلام^ ^
بلـ، الإبــداعـ، يتجســد فـــي لباقتـــك و نبلـــك
أشكـــرك اختي علـــى المـــرور [الكـــريمـ،]
[ كـــونوا بخيـــر ]
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
كلمات رائعة جدا و معبرة..
شكرا اخي علي الموضوع الرائع و القيم..
ننتظر باقي ابداعات قلمك..دمت
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
رائع ما خطته يداك إخي
الحزن يجذبنا إليه دونما ندري !!
واصل أخي
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
السلام عليكم اخى
كلمات مبدعه فعلا
واسلوبك جميل ما شاء الله
ولكن الكلمات حزينه فعلا
حاول ان تتذكر اى شء مفرح
نتمنى ان نجد واضيع مفرحه لك قريبا
ودمت مبدعا
dodo soso
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
Good feeling
اقتباس:
مقدمة جميلهـ حقاً..
جمييييل..
أحييكـ على الكلماتـ المؤثرهـ
فعلاً هذه الكلمات تعمـ على الحزن..
.........
أهلاً بك أختي ,,
أشكر لك لباقتك و مرورك الكريم
[ أتمنى لكم السعادة و الصحة و دوامهمآ ]
.........
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبتَ فأبدعت ..
وصفتَ فتميزت ..
تألقتَ فعلَوت ..
أخجلتَ قلمي الصغير ..
فلم يعرف التعبير ..
ولا يستطيع أن يقول غير ..
سلمت يداك أخي ..
على ما كتبته و نثركَ عطراً جميلا ..
شكراً لك ..
و أتمنى لك مستقبلاً زاهرا ..
دمت أخـي في حفظ العزيز
^ـ^
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
حلم الأحلام
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وَ عليـﮕـم السَّلآمُـ، و رٍحًمـٍةً اللهً وً بٍرًكٍاتًـهٍ ,,
اقتباس:
ما شاء الله عليك يا أخي
كلامات رائعة ومتناسقة ومؤثرة أيضا
ونحن بإنتظار ما يفوح به قلمك المتألق والطيب و........و........و........
صراحتا لا أستطيع وصف قلمك من شدت إبداعك الراقي
لا تطيل علينا بمواضيعك
وإلى الأمام دوماً
" تقبل مروري "
أشـﮕـر لـﮕ، المرور الجميلـ، أختـي الـﮕـريمة ,,
و أتمنــى أن أﮔـون عند حسن ظنـﮔمـ، بــي
•[ ﮔـونوا بخــير ]•
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
.........
woookazo
اقتباس:
كلمات معبرة
مبدعة
مليئة بالاحساس
احسست اني ارى تعابيرها قبل ان اقرأ وافهم معانيها
اخي يا صاحب القلم المبدع
بارك الله بكتاباتك ،، وجزاك الله خيرا على عرض الموضوع ..
أشكركـ، أختي على إطراؤاتكـ، التي لآ أستحقهآ
و أتمنى ان أكون بـ قدر إطراءاتك تلكـ،
اقتباس:
اقتراح بسيط : لماذا لا تجعل كتاباتك أناشيد تنشد ؟؟
فبالفعل كلمات كتبتها .. تستحق التوثيق
ودمت مبدعا ..
إن شاء الله تعالى ,, سيكون كذلكـ، ,,
.........
HiNaTa_H
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
وَ عليـﮕـم السَّلآمُـ، و رٍحًمـٍةً اللهً وً بٍرًكٍاتًـهٍ ,,
اقتباس:
كلمات رائعة جدا و معبرة..
شكرا اخي علي الموضوع الرائع و القيم..
ننتظر باقي ابداعات قلمك..دمت
أشكرك أختي على مرورك ,,
و إن شاء الله تجدوني عند حسن ظنكم ,,
.........
وحيدة بدنيتي
اقتباس:
رائع ما خطته يداك إخي
الحزن يجذبنا إليه دونما ندري !!
واصل أخي
شكراً اختي على مرورك الرائع فعلاً ,,
.........
dodo soso
وَ عليـﮕـم السَّلآمُـ، و رٍحًمـٍةً اللهً وً بٍرًكٍاتًـهٍ ,,
اقتباس:
كلمات مبدعه فعلا
واسلوبك جميل ما شاء الله
ولكن الكلمات حزينه فعلا
حاول ان تتذكر اى شء مفرح
نتمنى ان نجد واضيع مفرحه لك قريبا
ودمت مبدعا
أشكر لك إطراءاتك الجميلة و المحفزة ,,
بعض مما لديكم فحسب ,,
.........
دموع القلوب
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وَ عليـﮕـم السَّلآمُـ، و رٍحًمـٍةً اللهً وً بٍرًكٍاتًـهٍ ,,
اقتباس:
كتبتَ فأبدعت ..
وصفتَ فتميزت ..
تألقتَ فعلَوت ..
أخجلتَ قلمي الصغير ..
فلم يعرف التعبير ..
ولا يستطيع أن يقول غير ..
سلمت يداك أخي ..
على ما كتبته و نثركَ عطراً جميلا ..
شكراً لك ..
و أتمنى لك مستقبلاً زاهرا ..
دمت أخـي في حفظ العزيز
^ـ^
لآ لآ لآ ,,
كثير علي ,, >> بل أستحق و أكثر (:
عموماً اشكرك على هذه الإطراءات الجميلة فعلاً ,,
و إن شاء الله تجدوني عند حسن ظنكم ,,
.........
رد: ×÷·.·°¯`·)» (لَسْتـ،ُ أَدْرِيـ،) «(·°¯`·.·÷×
اقتباس:
عـــمومــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاً ,,
القـــــــلــمـ، لا يموتـ، ,, حتــى لـــــــــــــــو نزفــــ
راااااااااااائع ما نثره لنا قلمك
دمت متالق ومتميز