][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
:.: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :.:
يا هلا و مرحبا بكل من نور موضوعي ...
و لله الحمد أخيرا عدت إلى المنتدى الغالي بعد غياب طويل بسبب ظروف صحية ...
و أحب أن اهدي هذه القصيدة لكل أعضاء هذا المنتدى الحبيب ...
بدأنا على بركة الله :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فرحنا بالعيد و العيد فرح فينا ::: عند قدومه تكبر أمانينا
ننسى خيبات الأمل و إللي يبكينا ::: و نحيا على ضوء الأمل اللي يحيينا
يا عيد عدت علي بحال غير الحال ::: فما كنت لأجلك منتظرا و لايمكن تجنب المحال
فكنت علي قاسيا و لطيفا ::: أعطيتني الفرحة و أخذت الأمل بعيدا
سعيد بعودتك يا عيدو ::: و لكن لا ننسى أن لكل شيئ جميل مواعيدو
إلا الألم يبقى قدر ما يشاء ::: فما العمل و القلب مثل صاحبه عنيدو ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أتمنى أن تنال قصديتي المتواضعة على رضاكم و إعجابكم ...
شكرا جزيلا لكل من يعطر موضوعي برده العطر ...
و بالتوفيق للجميع ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
شكرا على القصيده الجميله والمعبره
اخوك الرحمه
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
مشكوره اخى على القصيده ننتظر جديدك
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
السـلـآم عَ ـليْكُـم }..
مَـرحَبًـآ بـِ عَ ـودتـِكـ أخـِي ..
طَـرح مُميَـز وَ قصـيدة رآئـِ عَ ـهـ جِ ـدًآ ..
شُكـرًآ جَ ـزيـِلًـآ لكـ أمتـ ع ـتنـآ بـِهـآ ^^ ..
ننـظـِر كُـل جَ ـديدَكـ ..
بالتـوفبـِق للـ جَ ـميـِـ ع ..
دُمـت فـِي رِضـآ الـرحمـ ـن ..{
)=
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمدلله على سلامتك اخي واهلا بعودتك لــ مسومس
تسلم ع القصيده الحلوه والمعبره
مشكوور وفي انتظار جديدك^^
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
حياك الله أخوي الرحمة ....
نورت الموضوع و الله و يسعدني أن القصيدة حاز على رضاك ...^^
بالتوفيق لك أخوي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
يا هلا و مرحبا أختي الملاك ران ...
شكرا جزيلا لكي على مرورك العطر و طلتك الحلوة ...^^
بالتوفيق لكي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
يا هلا و مرحبا أختي ريمي ...^^
شكرا لكي على الترحيب الطيب ...
و يسعدني أن القصيدية حازت على رضاكي و إعجابكي ...
تسلمين على المرور العطر و الطلة الحلوة ...
بالتوفيق لكي أختي ...^^
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
يا هلا و مرحبا بأختي هيبورة ...^^
منورة الموضوع بطلتك الحلوة ...^^
و تسلمين على الترحيب كلك ذوق والله ...
و يسعدني أن القصيدة نالت إعجابك و رضاكي ...
شكرا جزيلا لكي على المرور العطر و الطلة الحلوة ...^^
بالتوفيق لكي أختي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
السلام عليكم
أهلا بعودتك مجدداً .....
من الجميل أن نتوقف مع أنفسنا أحياناً ونستمتع بالعيد ... فالعيد ليس للأطفال فقط ....
مباركٍ عيدكم ...
وشكراً لقصدتك الجميلة ....
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
مشكور اخوي ع القصيدة الحلوة و المعبرة..
ننتظر باقي ابداعاتك..
دمتــــــــــــــــــــــ ــــ
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
اقتباس:
فرحنا بالعيد و العيد فرح فينا
جميله مدمت متالق
في انتظار البقيه.....
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
واو قصيدة رائعة أعجبتنى مررره و مرحبا بعودتك لمسومس مره ثانية
و مشكور أخوى على القصيدة الرائعة و بانتظار مزيدك و كل عام و أنت بخير
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
عوده رااااااااائعه
ما شاء الله اخوى على القصيده مرررررررره مميزه
نتمنى نشوف جديدك بمسومس
وتقبل مرورى
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
السلام عليكم
أهلا بعودتك مجدداً .....
من الجميل أن نتوقف مع أنفسنا أحياناً ونستمتع بالعيد ... فالعيد ليس للأطفال فقط ....
مباركٍ عيدكم ...
وشكراً لقصدتك الجميلة ....
حياكي الله أختي و نورتي الموضوع ...
تسلمين على الترحيب كلك ذوق والله ...^^
فعلا العيد للأسف أصبح روتيني كل ما كبرنا لكن من الجميل ان نشعر ببهجة الطفولة ...
شكرا جزيلا لكي على مرورك العطر ...
بالتوفيق لكي اختي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HiNaTa_H
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
مشكور اخوي ع القصيدة الحلوة و المعبرة..
ننتظر باقي ابداعاتك..
دمتــــــــــــــــــــــ ــــ
و عليكم السلام و الرحمة ...
شكرا جزيلا لكي اختي على مرورك العطر ...
بالتوفيق لكي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @sara@
جميله مدمت متالق
في انتظار البقيه.....
حياكي الله أختي و شكرا على مرورك العطر ..^^
بالتوفيق لكي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro
واو قصيدة رائعة أعجبتنى مررره و مرحبا بعودتك لمسومس مره ثانية
و مشكور أخوى على القصيدة الرائعة و بانتظار مزيدك و كل عام و أنت بخير
حياكي الله اختي و نورتي الموضوع ...^^
و يسعدني أن القصيدة حازت على رضاكي ...
تسلمين على مرورك العطر ...
بالتوفيق لكي اختي ...
رد: ][ فـرحنا بالـعيد و العـيد فـرح فـينا ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo soso
عوده رااااااااائعه
ما شاء الله اخوى على القصيده مرررررررره مميزه
نتمنى نشوف جديدك بمسومس
وتقبل مرورى
حياك الله أختي ...^^
تسلمين على الترحيب الناري و المشجع هذا ...^^
و إن شاء الله القادم اجمل ...^^
شكرا جزيلا لكي أختي ... بالتوفيق لكي ...