السلام عليكم ..
اللي فاهم الدنيا صح
هو اللي يخلق من كل لحظة ألم ذكرى
ومن كل لحظة فرح عمر
لان
مثل مافيها الوردي فيها الرمادي
ومثل مافيها الطيبة فيها الغدر
ومثل مافيها الضحايا فيها الوحوش
مثل مانطوي صفحه نفتح غيرهااا Ic-Graduate0
عرض للطباعة
السلام عليكم ..
اللي فاهم الدنيا صح
هو اللي يخلق من كل لحظة ألم ذكرى
ومن كل لحظة فرح عمر
لان
مثل مافيها الوردي فيها الرمادي
ومثل مافيها الطيبة فيها الغدر
ومثل مافيها الضحايا فيها الوحوش
مثل مانطوي صفحه نفتح غيرهااا Ic-Graduate0
و عليكم السلام
نعم ..صدقت في كلامك
لكن .. لا اظن انني افهمها ..؟!!
سلمت على الطرح ^^
دمت برضى الله
iCon9485hazzeee el doniah
daneeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee2aaaaaaaaaaaa
السـلـآمْ عَ ـليْكُـم ]~
كَلمـآت قـليـِلـهـ لكنَهـآ مُـ عَ ـبـِرة ..
جَ ـزآكُـ الله خَ ـيْـرًآ وَ بـآركـ فيـِكُـ ..
ننتَـظـِر المـزيـِد مِ ـن بُـوحِ قلمـِك ..
دمتُـم فـِي رضَـى الـرحمـ ـنْ ]~
--
-
-
السلام عليـــــــــــــــــــــك م
كلمــــــــــــــــــــات كلها صحيحــــــــــــــة .....................
أشكركــــ جزيل الشّكــــــــــــــــــر على موضوعكـ القيم
و:
مع خــالــــ تحياتي ــــــــــــــــص
كلمات قليلة ولكنها بمعانيها كبيرة
http://www.arab-box.com/up/uploads/7119614213.gif
تحـــــــــــــــــــياتي
وعليكم السلام
كلامك صحيح جدا
شكرا اخي علي الموضوع
والسلام^ ^