http://www.kufur-kassem.com/cms/imag...bar_quran1.jpg
http://www.alyaum.com/images/12/12249/452518_1.jpg
http://www.kufur-kassem.com/cms/imag...bar_quran6.jpg
والان يرونهو الناس بالمجهر
لاتنسى الردود
عرض للطباعة
http://www.kufur-kassem.com/cms/imag...bar_quran1.jpg
http://www.alyaum.com/images/12/12249/452518_1.jpg
http://www.kufur-kassem.com/cms/imag...bar_quran6.jpg
والان يرونهو الناس بالمجهر
لاتنسى الردود
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااله منوه هذا الخارررق الي بيقراء منه
بتطلع عيوووووووووووونه قبل مايقراه كله ....ههههههه
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووورعلى الصووووووووووووووووره
...............................سبحاااان الله.......................................
اخي هذا منتشر بكثره .. يحتفظون فيه مو علشان يقرونه .. علشان يحميهم <<على قولتهم حرز "من الشيطان " او شئ زي كذا ....
مشكور عالصوره ...
عندي زيه قيل لي إنه كامل لكنه ينط من يس~إلى الرعد
المصحف ذا لدعدعة
شكرا على الصوررررررررررررررررررررر
وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي فهذه الصورة عجيبة وجميلة...ولكن لو قلت يا أخي (مصحف صغير) لكان أفضل فالقران كلام الله فهو كبير وليس صغير
وبورك فيك
يووووووووه صغيير كتير بس شكله حلو تسلم
اخي ع الموضوع في انتظار جديدك ^^
ادعوا لــ ( فلسطين ) المحتله
Icon06انا ابا اعرف شي كيف يكرون القران اهو صغير