قصة قصيرة وجميلة جدا عن الصداقة ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يله نبدا مع القصة
قال الجندي لرئيسه: صديقي لم يعد من ساحة المعركةسيدي
أطلب منكم الذهاب للبحث عنه...
الأذن مرفوض وأضاف الرئيس قائلا:لا اريدك ان تخاطر بحياتك من أجل شخص من المحتمل انه قد مات
الجندي دون ان يعطي اهمية لرفض لرئيسه ذهب وبعد ساعات
عاد وهو مصاب بجرح مميت حاملا جثة صديقه
كان الرئيس معتزا بنفسه: لقد قلت لك انه قد مات .....
قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطرة للعثور على جثته؟؟؟
اجاب الجندي محتضرا : بكل تأكيد سيدي.. عندما وجدته كان لا يزال حيا واستطاع ان يقول لي: كنت واثقا بأنك ستأتي
الصديق هو الذي يأتيك حتى عندمايتخلى الجميع عنك
فالصداقه احلى ما بالوجود
رد: قصة قصيرة وجميلة جدا عن الصداقة ..
حبيبتي الالم الاحمر هذا منتدى الصور مو مواضيع للقرائة اتمنى الالتزام
بس القصة مؤثرة وجدا جميلة
ارجو نقل الموضوع لمنتدى آخر
رد: قصة قصيرة وجميلة جدا عن الصداقة ..
رد: قصة قصيرة وجميلة جدا عن الصداقة ..
مشكور على القصه الجميله ولاكن في منتى الانمي وليس هنا
رد: قصة قصيرة وجميلة جدا عن الصداقة ..
اول شي مشكوره اختي علي الموضوع بس الحين مافي صداقه جذي ((( للاسف))) والله يعطيج العافيه علي القصه باي