صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
السلام عليكم
هلااو الله اعضاءنا
اشحالكم ..؟
HAPPY NEW YEAR ^^
هذول بعض من السخافات الي اسويها في السيح وطبعا ابغي رايكم اذا تصويري اوكي او لا ؟
اولا بطلوو نعولكم ولبسو شب شب
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/01/kdfk6bu90.jpg/jpg
واحم لازم انضيف خخ
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/01/9wk79shmq.jpg/jpg
نبدا
^^"
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/9ik0teiuk.jpg/jpg
<< ارحبكم خخخ ^ ^
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/lcevvjmly.jpg/jpg
شرايكم بالغرووب الي في سيحناا
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/bm3b81euf.jpg/jpg
هاي ايدي وايد اختي << المحبه الزايده بين الخوااات ههه
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/zde7keib4.jpg/jpg
هنيه اختي قابضه( ماسكه) ايدي مادري وين عايشين >> لا تتركيني يااختااه ههه
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/0uy6tbul7.jpg/jpg
بالعافيه طلع القلب >> ماطاع يضبط خخ
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/33pwj6lfh.jpg/jpg
ترا الرمل ناعم جدا خخ >> اصلا طاح علينا المطر مب واايد عالعمووم عشان جيه الرمل مب ناعم ^^
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/7pr4scn2o.jpg/jpg
الحبيبه هنييه تبغي تقوس ظهرهاا ^^ >> بس ابويه كان ياي صوبنا واستحيت بيقول هاي شو فيهاا (( من زوود الرشااقه اسوي جيه ><
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/tkdvp89wl.jpg/jpg
هذا ولد اختي خخ انا كنت راكبه في الشيرة والحبيب قلدني >< >> يوم صورنااه طاااح ههه
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/1/02/m2jq0dr0k.jpg/jpg
ختامها مسك بالسمااء الزرقااء >> والنعم الللغه ^^
هاا شراايكم انشالله عجبكم
التصوير بالفوون ><
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
هذي اللي رايحة تدرس ؟؟؟ كاشتة في البر و مستانسة وعايشة الجو
يعني انا اللي قاعد ادرس !!
المهم كل عام وانتي بخير واستانسي الانسان ما يعيش الا مرة وحدة وسوي اللي تبينه ما دام ما يغضب الله ...بس تصويرج حلو ما شاء الله..... "باجر اذا انكسرت ايدج من عيني ...هيهي" قلت ماشاء الله
يلا يلا روحي درسي ولا ابي اشوف رقعة ويهج, المرة الياية راح اوكلج زفة عدلة
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
ههههههههه وحليلي ارفه عن نفسي بس عفت الدراااسه طفشت منها >>علا قولتكم ^^
بعدين هذا من قبل >< ماعليه بنسوي رحله ثانيه بعد الامتحانات خخ
شكرا حبيبتي من ذوقج والله
بس جنه يبالنا كشته ويا اعضااء مسومس جميعهم رحله للسيح خخخ ونااسه والله
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
السلام عليكم
الله الله الله ايه الايد الحلوه هذي >>>لتحيا الاخوه Icon-goo
ايه الغروب ذا ياسلام والسماء الزرقاءicon147>>>>الحلوه تأثرت يا قوه الرقه مالت علي><"
حبيبتي ... مشكوره على الصور الرووووووووعــــه
وتصويرج واااااااااااااي يهبل استمريicon180
icon26وفي حفظ الرحمنicon26
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
فديتج والله
وااي اخجلتيني ههه
فايتنق "مس هااوس" ^^
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
تسلمييييييييي ع الصور خخخخ ماسكة يد اختك
ياسلام على المحبه الزائده بس بصراحه ضحكتيني
مشكووووره ياعسل ياسكر ياقمر
ع التصوير والسماء عجبتني في انتظار جديدك ^^
ادعو لـــ ( فلسطين ) المحتله
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
خخخخخخخخخخ
صو رائعة((((للمجاملة))))
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبوره
تسلمييييييييي ع الصور خخخخ ماسكة يد اختك
ياسلام على المحبه الزائده بس بصراحه ضحكتيني
مشكووووره ياعسل ياسكر ياقمر
ع التصوير والسماء عجبتني في انتظار جديدك ^^
ادعو لـــ ( فلسطين ) المحتله
ههههه شفتي عااد ترومين عليناا انتي ههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CDE3
خخخخخخخخخخ
صو رائعة((((للمجاملة))))
لاو الله يعني الصور مب حلوااات ><"
احبطت امالي خلاص الحين مابصور شي >>> مصدقه الاخت هاهاها
علا العموومم مشكروين عمروركم الطيب والحلو ^^
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
على فكرة راح أغير العنوان وأنا ما أشوف أنه هذه سخافة بالعكس إلا وناسة وتغيير جو
تصويرج وايد حلو والكشتة وناسة على الأقل الواحد منا يرتاح من كبت الدراسة وطاريها
نتريا يديدج يا الغلا
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
والله صدق >> خخ استوى عندي شي ابدع فيه هههه دووم مييح في كل شي
تسلمين حبيتي من ذووقج والله مرة ثانيه بشلج ويانا خخ
رد: صور سخافاتي في السيح (البر )خخ ^^
مشكوووووووووووووووووووووو ووووور