من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت لكم صورة ايس كريم اول مره اشوفه لي
انه على شكل ورده انزل تحت تشوفه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
http://qaseda1.jeeran.com/roses2.jpg
والله مراح تلقاء احد يبيه لي ان حنى بشتا يريت
حنا بصيف علشان اكله وشوف البنت الي تاكل
الايس كريم وجهها كله ملطخطه بل ايس كريم ههههههههه
وش رايكم بل ايس كريم مع امان لله ومع الردود
الحلوه
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
مشكووووور
ع الصووووووووووره
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
مشكووووووووووور اخوي ع الرد
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
تسلمي اختي المميزه يهارا على الصووووره الرائعه والجميله
واتمنى لك التوفيق
تقبلي مرووووووري
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
يسلموووووو يا مميز اقصد عاشق كودو ع المرور المميز
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
..............................
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
لو هاى الايس كريم عندى والله قلبى ما راح يطاوعنى انى اكله
علشان ما اخرب شكله الحلو خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يوههههههو هووووووووو يهوهوهوهوهوهوه
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
مشكوووووووووووووووووووور على الموضوع الرائع
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
مشكووووورة خاطري اكل ها ايس كريم
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
يميييييييي يمييييييييييييي
أنا أبا آكل ايس كريم الحين ^^
اللي يعرف وين تباع يخبرني عشان اسير اشتريها هع هع
يسلمو ع الصوره : )
رد: من يبي يشوف ايس كريم على شكل ورده
مشكورييييييييين ع الردود الحلوه
ووفقكم الله