اذا في امك خير انت وياه
اسرق ولا صلح اي شي بالصين
واذا انت بعد قوي ورجال لا تعترف بالتحقيق على طول
.
.
.
.
تعذيب خيالي
عرض للطباعة
اذا في امك خير انت وياه
اسرق ولا صلح اي شي بالصين
واذا انت بعد قوي ورجال لا تعترف بالتحقيق على طول
.
.
.
.
تعذيب خيالي
ههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووور اخي مايكل بلك على الصوووور الجميله
وتقبل مروووووووووووري
تحياتي
فييييييييييييييفهفهفهفهفه
مشكوووووووووووووور عالصور المحزنةبصرررررررررراحة اشكالهم تحزن ... واللي حزني اكثر اخر واحد احس انه ينازع بذي الطوب .. وش يشيل هذا يالله يشيل عمره....
الحمدلله عللى نعمة الأسلام ...
ياحرااااااام icon147
مشكووور اخوي على الموضوعIcon55
مشكور على الصور
وااااااااي حسيت بالوجع فعلا صور تعذيييييب على اصوله عاد مابيسرق
عندهم غير الواثق من نفسه تسلم خيوو ع الموضوع الحلو في انتظار جديدك^^
ادعو لــ ( فلسطين ) المحتله
الله صور مرة تخوف
تسلم أخوي على الموضوع
يعطيك العافية على الصور المؤثره
مشكور اخوي على الموضوع القيم
جنها معدله خاصه الصوره الثالثه
وااااااااااااااااااي الله يعينهم حالتهم صج مزرية .... بس إذا كانو بايقين شي ثمين ترى يستاهلون على فعلتهم
ما أقدر أقول إلا الحمد لله على الأسلام
و مشكووووووووووووووور