مراااااحب
اولا شكرا ع المرووور
و اخلييكم مع الدعايا الرهيييييبه للماركه العالميه بربري
http://www6.0zz0.com/2008/12/15/12/310609197.jpg
ههههههههههههههههههههههههه هههههه الصراحه انا مت من الضحك
عرض للطباعة
مراااااحب
اولا شكرا ع المرووور
و اخلييكم مع الدعايا الرهيييييبه للماركه العالميه بربري
http://www6.0zz0.com/2008/12/15/12/310609197.jpg
ههههههههههههههههههههههههه هههههه الصراحه انا مت من الضحك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<< ماني فاااهمه .....ايش قصدك icon-?? ...