http://www.osamahajjaj.com/thumb3/thumb292.jpg
--
--
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
عرض للطباعة
http://www.osamahajjaj.com/thumb3/thumb292.jpg
--
--
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
هههه
المشكله ابووهم معهم يبكي
يسلمووو
&e.vil_le.vil_le.vil_le.vil_le.vil_le.vil_le.vil_l e.vil_le.vil_le.vil_le.vil_lهههههههههههههههههه يسلمووووووووووووووe.vil_le.vil_l e.vil_le.vil_le.vil_le.vil_le.vil_le.vil_l&
ههه
يسلمو اختي
على الموضوع
لالالالا مو كدا ..
احنا على الأقل موكدا ..
أنا ما أحب الشغالة ..
و أدعي ربي تمشي وتروح بلا رجعة
وأفضل أنضف البيت بدالها ..
ومستحيل أكل من طبخها ..
ما أدري ليش ما أحس فيه طعم ..
ولا ريحة ..
أقعد جوعانة أحسن ..
http://www.3tt3.net/up/upfiles/tE973979.gif
وماما أصلا ما أخليها تسافر لوحدها أنا شابكة فيها
حتى لو طريت أغيب عن المدرسة
http://www.3tt3.net/up/upfiles/8Pf73979.gif
بس للأسف فعلا هادا الشي موجود في العرب خصوصا و بس البشر
الا من رحم ربي
http://www.3tt3.net/up/upfiles/XnG73979.gif
بصراحة ابداع في الطرح
تسلميييـ
http://www.3tt3.net/up/upfiles/ung73979.gif
لالالالا مو كدا ..
احنا على الأقل موكدا ..
أنا ما أحب الشغالة ..
و أدعي ربي تمشي وتروح بلا رجعة
وأفضل أنضف البيت بدالها ..
ومستحيل أكل من طبخها ..
ما أدري ليش ما أحس فيه طعم ..
ولا ريحة ..
أقعد جوعانة أحسن ..
http://www.3tt3.net/up/upfiles/tE973979.gif
وماما أصلا ما أخليها تسافر لوحدها أنا شابكة فيها
حتى لو طريت أغيب عن المدرسة
http://www.3tt3.net/up/upfiles/8Pf73979.gif
بس للأسف فعلا هادا الشي موجود في العرب خصوصا ومو بس البشر
الا من رحم ربي
http://www.3tt3.net/up/upfiles/XnG73979.gif
بصراحة ابداع في الطرح
تسلميييـ
http://www.3tt3.net/up/upfiles/gyB73979.gif
لا لا مو الكل جذي انا اموت بكي لمن تسافر اميhttp://s237.photobucket.com/albums/f...ns/th_068_.gif....http://s237.photobucket.com/albums/f...ns/th_064_.gif ولا اهتم وايد لمن تسافر الخادمة http://s237.photobucket.com/albums/f...ns/th_065_.gif
اصلا ما اتوقع احد يستانس لمن امه تسافر يمكن يستانس دقايق بس بعد فترة راح يوله عليهhttp://s237.photobucket.com/albums/f...ns/th_003_.gif
بس مشكورة عالطرح
http://s237.photobucket.com/albums/f...ns/th_032_.gif
مشكورة أختي على الصورة المضحكة ^^
بااااي
http://images.msoms-anime.com/14/85d...1d5102652d.gif
حتى الشغالة وحليلها تصيحhttp://images.msoms-anime.com/2/f5cc...1f93420b17.gif بس غريبة انها تصيح انا اول مرة اشوف جذي صج انها مخلصة>>>شي عجيب مرة
بس تصدقون تشهبني الشغالة http://images.msoms-anime.com/28/20b...726e9d50f3.gifلان اخواني يدلعوني>>>شغالة سوداااانية رقم واحدhttp://images.msoms-anime.com/12/6a6...e223a3cd5f.gif>>>يا محلى دلعج
و ثانكس على الموضوع الرهيب
رهيبة الصور بس اكيد العكس صحيح انا ماعندي مشكلة الا انو يسير الشغل على راسى
تسلمووووووووووووووووووووو وو
ومشكور ع الردووووووووووووووووووووو ووووود
ههههههههههههه و الله الشغالة تصيح بعد ...
شكررا ع الصورر !!
JANA
:D
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووو
مشكور على الموضوع
وانا شغالتنا عادي يعني مافي كلام بينها وبيني
ويعدين ماما ما تسمحلها تطبخ
لأن بابا يقرف
واحنا كمان
احلى شيء اكل ماما و الديليفري هيهيهي
استففر الله
استففر الله
استففر الله
استففر الله
استففر الله
استففر الله
استففر الله