icon30 بسم الله الرحمن الرحيم icon30
السلام عليكم
احبائي أعضاء msoms أقدملكم صور لناروتو وساسكي وكاكاشي نبدأ
http://cdimg2.crunchyroll.com/i/spir...75be0_full.jpg
http://www.freewebs.com/sasunaru/__sshot05b.jpg
http://farm1.static.flickr.com/51/14...85d7db68b6.jpg
http://i34.photobucket.com/albums/d1...a/d4d3786d.jpg
http://i66.photobucket.com/albums/h2...sasuke0637.png
http://www.pbworks.net/albums/album17/058_sasuke.jpg
http://www.naruto-fan.net/uploads/im...uke-curse1.jpg
http://img407.imageshack.us/img407/8452/sasukedb1.jpg
http://i14.photobucket.com/albums/a3...naruto-028.jpg
http://static.animepaper.net/upload/...hetX_41692.jpg
http://www.rosehost.info/files/71py5eepnkskw8z00.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...1129162146.jpg
http://i34.photobucket.com/albums/d1...ragonboymt.jpg
http://i154.photobucket.com/albums/s...o4thhokage.jpg
3
http://www.narutowallpaper.info/anim...allpaper-2.jpg
http://gold.saints.free.fr/images/naruto%20news4.jpg
http://www.downloadanime.biz/images/...uto/naruto.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0920152359.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...1211085238.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0719124616.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0821145513.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0916102008.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0627122336.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0330151903.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...0215061940.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...1217103619.jpg
http://media-wallpapers.theotaku.com...1104011717.jpg
إهداء للمتزوجين:
*** زوجتك حسب مهنتك
الرسام: ياأحلى لوحه
التاجر: ياأغلى بضاعه
الطبيب: يابنج قلبي
الصيدلي: يابلسم الفؤاد
رجل العقار: ياأحسن صفقه
العسكري : ياسندي ودعمي
بائع المكسرات: يالوزتي
الفلكي : يانجمتي
المحامي: ياسجن فؤادي
الشاعر: ياقصيدتي
الموظف: ياراتبي كله
البقال: ياعسل
الخباز: ياطحيني
بائع العطور: يادهن العود
النجار: يامسمار قلبي
الزبال: ياأحلى علبة
صياد البحر: يامحارتي
صياد البر: ياغزالي
البنشري: ياتيارات قلبي
مدرس اللغه: ياأحلى جمله
بايع الفواكه : ياموزه مقشره
الضابط: ياضابطة إشارات قلبي
الحداد: ياحديدتي
سائق التاكسي : يا مشوار حياتي !
العاطل : يا شاغل قلبي !
الطاهي لحبيبته/ يااجمل وصفه انا شفتها
المذيع لحبيبته/ يااجمل برنامج انا قدمته
الكوافير لحبيبته/ يااجمل فورمه انا عملتها
الطيار لحبيبته/ يااصعب مطب هوائي اعديه
والي حاب يعرف هو غبي أو ذكي"
ماتوصلت إليه الدراسات هو أن متوسط الذكاء الطبيعي بين الأشخاص هو 100
وتقسيم الدرجات كالتالي :
145 فما فوق : عبقري.
120 - 144 : ذكي جداً.
100 - 120 : ذكي أعلى من المتوسط.
90 - 100 : متوسط الذكاء.
85 - 89 :أقل من المتوسط.
70 - 84 : بطيء تعلم ' الشعرةالفاصله
بين التخلف العقلي و صعوبات التعلم'.
69 فما دون : التخلف العقلي. وهذا الرابط
http://www.iqtest.dk/main.swf
وإنشاء الله المزيد iconbaye4

