السلام عليـڪـم و رحمة الله و برڪاته ..
شـحالـڪم ڪلن بحاله .. ؟!eh_s7
{عساڪم إلا بخير ]..
تاريخ 12 -1-2009 م ..
ٲحـداث هذا اليوم .. Icon20
ڪالعاده قمت الفير أراجع عشاان الامتحان ..ڪان علينا جيولوجيا .. icon144
ماده دسمه ڪلها حفظ وخااصه الفصل الثاني .. حسيت في هذا اليوم أنها خلاص ما أقدر أستوعب شي icon768
ڪاانت الساعه 6 و نص الصبح نزلت أتريق .. بعد مرور الوقت صارت الساعه 8 ..
و سرنا المدرسه ..ف هذا اليووم محد ڪان يالس برع الـڪل ڪان تحت المظله .. عشاان المطر . .
فقمنا و يلسنا تحت المظله مثل البنات .. دق الجرس ع الساعه 10 و ڪاان موعد الامتحان ..
و الـڪـل قاام محد ڪاان يالس قمت أول وحده سرت عند اللجنه و حسيت أنه
الـڪل ڪاان خاايف من الامتحان ..
بخطى وااثقه قمت و دخلت اللجنه 9 .. المقعد 14 .. icon944
دخلت المراقبه و معاها أوراق الامتحان ف المغلف الأصفر .
.
سألتها ڪم ورقه قالت 8 فجيت عيوني.. Icon-hp
حسيت بالخوف هذاك الوقت .. وڪاان ودي آخذ ورقة الامتحان بسرعه ..
و أحل بسرعه .. حليت الامتحان و ڪاان زوين ..
و صلت الساعه 11:30وكان ودي أطلع .. بسرعه ..
قالت المراقبه إلي تبا تسلم تحط الورقه هنا وتوقع ..
أول وحده قمت أبا أسلم وأفتـڪ.. Icon-Winner0
قمت وسلمت وطلعت برع اللجنه وحسيت هذاك الوقت بالحريه .. Icon33
ما شفت ولا وحده من رباايعي مع أنه ڪااان خااطري أسلم عليهن .. icon1366
بس ڪااان فخااطري أكثر شي أني أڪووون ف البيت ,, 11:40 و صلت البيت ..
ڪااان أحلا شي يوم رديت البيت و محد قالي قومي راجعي ولا احفظي .. .. icon088
شغلت التلفزوون و الـڪـمبيوتر بس عشاان ارتااح و أحس بالحريه .غباء نوعا ما . بعدهآآ..ac2
شغلت النت قمت أشوف الخامات فعيبتني خاامه .. بس المشـڪـله عشاان تاخذها لازم تدفع فلووس ..
قلت براايها فقمت أحووط ف النت لقيت خاامه مشاابه لها .. فقمت ولطشتها ..
قمت وشغلت برنامج الفوتشوب وقمت أطالع الصور إلي عندي ..
و أشوف شو أڪـثر وحد تعيبني طا حت عيني على بنت ڪاانت زاخه نفااخه ف إييدها و راافعه إيديها ع فوق ..
تذڪرت يوم ڪنت ف الامتحان .. قلت بسوي لي منها ID}
فكانت النتيجه .. :
http://fc29.deviantart.com/fs40/f/20...ID_by_GLBK.jpg
و قلت بسوي توقيع بعد .. :
http://dc121.4shared.com/img/8036269...py.jpg?sizeM=3
و كانت بعد هاي النتيجه ..
التصاميم برعاية: تسالي تايد
و اليوم قلت بحط التصميم هنا و آخذ راايـڪـووم ..و انتقاااداتـڪم
و السموحهـ ,, منكم ..طولت عليكم

