رد: استخدامات جديده للاب توب
يااااااااااااااااااااله عنهم مايهوووووووووووووووووون عليه لابتوبي اسويبه جيه
اذا هم مايبووون مالهم يعطووووني اياه ...........هيهيهيهيهيهيهيهيهيه
ومشكووووووووووووووور على الصور
رد: استخدامات جديده للاب توب
خخخخخخخخخخ يا حبيبي الي مسوي هذي لافكار ترى افكاره مو بزينه بل ردياه نستخدم اللاب توب بدال
البف باف خخخخ علشان نكسره وبعد نستخدمه كرسي خخخخخخخ حلوه بس الي بدين لا يجلس عليه علشان مايكسره خخخخخ ونستخدمه علشان
نشيل الاوساخ عن الارض ذي سخيفه خخخخخ
تسلم اخي على الموضوع المضحك و بسراحه المضحك الي قبل الاخيره ومشكوووووور
وتقبل مروري اختك يوهارا
وحفظك الله
رد: استخدامات جديده للاب توب
ههههههههههههه ايش الافكار دي
انا اشتري الابنوب و اتعب و في النهاية استخدمه بف باف هههه
شكررا ع الصور و الافكار
JANA
:D